تقارير | ليفربول يحضّر لبيع 13 لاعبًا في ميركاتو الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 00:23
البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي بجانب مدربه الألماني يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم الخميس، عن اتخاذ إدارة نادي ليفربول قرارها ببيع 13 لاعبًا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة الذي يفتح أبوابه في الأول من يونيو/حزيران 2023، وعلى رأسهم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو (31 عامًا).

وقالت الصحيفة إن اللاعبين هم: الإنجليز جوزيف غوميز وجيمس ميلنر وأوكسلاد تشامبرلين ونات فيليبس، والبرازيلي آرثر ميلو، واليوناني كوستانتينيوس تسيميكاس، والأيرلندي كاويمهين كيهلير، والغيني نابي كايتا، والويلزي براندون ويليامز، والهولندي فان دن بيرغ والإسباني أدريان.

ويأمل المدرب الألماني، يورغن كلوب، في إحداث ثورة تصحيحية في النادي إثر النتائج المتردية لـ"الريدز" هذا الموسم، إذ يحتل الترتيب الـ8 على لائحة الدوري الإنجليزي، ولم يربح أيًّا من مواجهاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عطفًا على خروجه من كل المسابقات التي ينافس خلالها.

سيتعيّن على ليفربول بذل مزيد من الجهد إذا ما أراد اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتاج إلى إنهاء جدول الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى، في حين يتخلّف حاليًا عن المركز الـ4 بفارق 12 نقطة، قبل 8 جولات من نهاية الموسم.

يلعب ليفربول المباراة المقبلة خارج ميدانه في ملعب ليدز يونايتد "إيلاند رود" يوم الإثنين المقبل 17 أبريل/ نيسان، ضمن مباريات المرحلة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بإدارة تحكيمية من الحكم الدولي الإنجليزي كريغ باوسون.

شارك: