تقارير: لوس أنجلوس يتوصل لاتفاق مع تشيلسي حول أوباميانغ

2023-02-09 01:07
الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب نادي تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية عن رغبة نادي لوس أنجلوس الأمريكي في التعاقد مع الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الحالية.

ووفقًا لصحيفة "Relevo" الرياضية، فإن مسؤولي الناديين بدؤوا في التفاوض بالفعل في الأيام الأخيرة، حيث لم يغلق سوق الانتقالات الشتوية في الدوري الأمريكي بعد.

المحادثات جارية بين لوس أنجلوس وتشيلسي بشأن ضم أوباميانغ.

وتتبقى فقط موافقة أوبا للعب في فريق لوس أنجلوس، نفس الفريق الذي يلعب فيه جورجيو كيليني نجم يوفنتوس السابق، بعد موافقة تشيلسي مبدئيًّا على الصفقة.

وعانى أوباميانغ من انتكاسة كبيرة مع البلوز في الفترة الأخيرة، مما أدّى إلى استبعاده من قائمة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، حيث يواجه فريق لندن خصمه بوروسيا دورتموند في دور الـ16.

وارتبط اسم الغابوني قبل انتهاء الميركاتو في أوروبا بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة، لكن لم يستطع الفريق الكتالوني إتمام الصفقة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وسقف الرواتب.

وهكذا، ظل المهاجم في ستامفورد بريدج؛ لكنه فقد أهميته في التشكيلة منذ وصول المدرب الجديد، غراهام بوتر، حيث شارك مع النادي اللندني في 17 مباراة منذ قدومه، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف آخر.

شارك: