تقارير | برشلونة يقترب من التعاقد مع موهبة فرايبورغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 23:20
برشلونة قريب من حسم صفقة جديدة من فرايبورغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى اقتراب نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع موهبة فريق تحت 19 عامًا بنادي فرايبورغ الألماني، نوح دارفيتش، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد لاعب خط الوسط الهجومي، البالغ من العمر 16 عامًا، أحد المواهب الأكثر إثارة للاهتمام في مركزه بالملاعب الأوروبية الفترة الأخيرة.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، فإن النادي الكتالوني يستعد للتعاقد مع أفضل المواهب الألمانية دارفيتش من فرايبورغ، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه.

برشلونة يستعد لضم نوح درافيتش

وأفادت تقارير أخرى بأن صفقة الدولي الألماني الشاب ستكلف البلوغرانا 3 ملايين يورو، وقد تتخطى 5 ملايين يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

ويواصل البارسا سياسته في جلب المواهب الشابة والصغيرة من حول العالم؛ إذ يعاني النادي من قلة الموارد المالية في السنوات الأخيرة.

من نوح دارفيتش؟

ولد دارفيتش في 25 سبتمبر/ أيلول 2006، وهو لاعب كرة قدم ألماني محترف يلعب في خط الوسط المهاجم مع نادي فرايبورغ.

ونشأ اللاعب الشاب في مدينة باد كروزينغن، قبل أن يبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي فرايبورغ عام 2017، ثم أثبت نفسه وصعد لفريق تحت 17 عامًا.

وتطور دارفيتش بشدة مع فريق تحت 17 عامًا في الفريق الألماني، حيث سجل تسعة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى في 23 مباراة خاضها، وعلى ذلك الأساس، انضم اللاعب الشاب إلى فريق تحت 19 عامًا للنادي، وظهر بأداء رائع معهم في ثلاث مباريات في الموسم الماضي، ما جذب انتباه برشلونة.

شارك: