تقارير | بايرن ميونخ يراقب وضع مامارداشفيلي حارس فالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 00:08
الجورجي جيورجي مامارداشفيلي حارس مرمى فالنسيا الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يدرس التعاقد مع الحارس الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى نادي فالنسيا الإسباني، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث النادي البافاري عن حارس شاب ومتميز لخلافة الحارس العملاق مانويل نوير، المقرر عودته للمشاركة قريبًا بعد تعرضه لإصابة خطيرة العام الماضي أبعدته عن الملاعب لأشهر عديدة، ويرى أن حارس منتخب جورجيا خيارًا مناسبًا.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، من المتوقع أن يسعى بايرن لدعم مركز حراسة المرمى هذا الصيف، خاصة أن يان سومر وألكسندر نوبل يفكران في المغادرة أيضًا.

بايرن يضع مامارداشفيلي ضمن قائمة اهتماماته الصيفية

ويعد حارس مرمى "الخفافيش"، البالغ من العمر 22 عامًا، واحدًا من أبرز الحراس في عالم كرة القدم حاليًا، ومن المتوقع أن يتنافس كبار أوروبا للحصول على خدماته.

وكان مامارداشفيلي قد انتقل من دينامو تبليسي إلى فالنسيا في يناير/ كانون الثاني 2022 مقابل 850 ألف يورو، وبعقد يمتد حتى سبتمبر/ أيلول 2027.

وجذب الحارس، البالغ طوله 1.97 م، الأنظار بعد تألقه في حراسة مرمى المنتخب الأول لجورجيا خلال مباريات تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

جدير بالذكر أن مامارداشفيلي شارك مع فالنسيا في 42 مباراة الموسم الماضي، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات كاملة على الرغم من وضعية فريقه الصعبة.

شارك: