تقارير | المدافع كوندي يطلب الرحيل عن برشلونة بشكل مفاجئ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 19:08
الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب الفرنسي جول كوندي، مدافع برشلونة الإسباني، في خطوة مفاجئة من المدرب تشافي هيرنانديز، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة "ريفيلو" الإسبانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، كما نقل عنها موقع "أونز مونديال"، بأن كوندي تقدم من مدربه تشافي وأعلمه برغبته في الرحيل عن البلوغرانا خلال هذا الصيف؛ لأنه بات لا يشعر بالراحة في اللعب في مركز الظهير الأيمن.

وأوضحت "ريفيلو"، أن كوندي أبلغ  مدربه تشافي أنه سيكون منفتحا على دراسة كل العروض التي تريده أن يلعب في مركزه الأصلي في قلب الدفاع وليس في منصب الظهير الأيسر.

كوندي يطلب الرحيل وبرشلونة يحدد سعره بـ80 مليون يورو

وكان تشافي وظف كوندي في منصب الظهير الأيسر خلال إشراكه في 21 مباراة من ضمن 38 مواجهة خاضها برشلونة في مختلف المسابقات، مفضلا الاعتماد على الأوروغوياني رونالد أراوخو والسويسري أندرياس كريستينسن في مركز قلب الدفاع.

وينشط كوندي منذ نعومة أظافره عندما انضم إلى مدرسة بوردو في منصب قلب الدفاع، وذلك قبل انتقاله وتألقه مع فريق إشبيلية الإسباني في هذا المنصب، ما جعل برشلونة يستقدمه الصيف الماضي 2022 بمبلغ وصل إلى 50 مليون يورو حتى صيف 2027.

والمفارقة أن كوندي رفض الصيف الماضي الانضمام إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، بعدما أبلغه يومها مدرب "البلوز" أنه يخطط لتوظيفه في منصب الظهير الأيمن، وذلك قبل أن ينتقل لبرشلونة ويقدم المدرب تشافي على توظيفه في هذا المنصب. 

وارتفعت القيمة السوقية لكوندي بعد مشاركته مع منتخب بلاده فرنسا في مونديال قطر 2022 والوصول إلى المباراة النهائية؛ إذ تبلغ قيمته حاليا 60 مليون يورو، لكن حسب صحيفة "ريفيلو" فإن برشلونة، قرر عدم بيع عقده بأقل من 80 مليون يورو.

شارك: