تفاعل نجوم منتخب الجزائر مع وفاة ممثل كوميدي شهير

2021-06-08 09:01
نجوم منتخب الجزائر يظهرون حزنهم بعد وفاة الممثل الكوميدي بلاحة بن زيان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل نجوم المنتخب الجزائري لكرة القدم مع وفاة الممثل الكوميدي الشهير، بلاحة بن زيان المعروف باسم "النوري"، المرتبط بالسلسلة الكوميدية الشهيرة "عاشور العاشر" صاحبة الشعبية الجارفة لدى الجزائريين، والتي وصلت خلال شهر رمضان الحالي إلى موسمها الثالث.  

وأعلن عن وفاة الممثل الكوميدي المحبوب بشكل كبير جدا لدى الجزائريين، ليلة الأحد 2 مايو/ أيار، بالمستشفى العسكري لمدينة وهران غرب العاصمة الجزائرية، عقب إجرائه لعملية جراحية في القلب، علما أنه عانى من المرض عندما كان بصدد تصوير السلسلة الكوميدية "عاشور العاشر"، مقاوما المرض من أجل الالتزام بالدور الذي تقمصه في السنوات الماضية لإسعاد الجزائريين.  

حمل تطبيق winwin

نجوم "محاربي الصحراء" تفاعلوا بشكل واسع مع هذا الخبر المحزن، خاصة أولئك الذين نشأوا في الجزائر وبدأوا مشوارهم الكروي في الدوري الجزائري، على غرار يوسف بلايلي وبغداد بونجاح ويوسف عطال وعزالدين دوخة.  

ونشر هؤلاء قصصا على حساباتهم الخاصة في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" مرفقة بصور الفنان المعروفة في سلسلة "عاشور العاشر"، وكتب بلايلي نجم نادي قطر، والذي ارتبط اسمه بهذه السلسلة الكوميدية الشهيرة، بعد أن أطلق عليه لقب "عاشور العاشر" عندما كان يلعب في نادي اتحاد الجزائر، إسقاطا لصفة السلطان المرتبطة بالبطل في السلسلة الكوميدية: "الله أكبر..إنا لله وإنا إليه راجعون".  

بونجاح نجم السد القطري هو الآخر لم يتردد أيضا في إبراز تأثره وهو الذي ينحدر من نفس مدينة المرحوم، بلاحة بن زيان، وهران، وكتب على "إنستغرام": "الله أكبر..إنا لله وإنا إليه راجعون..الله يرحمك يا بلاحة"، في حين كتب يوسف عطال نجم نادي نيس الفرنسي: "إنا لله وإنا إليه راجعون..الله يرحمك إن شاء الله".  

وسار الثنائي زين الدين فرحات نجم نيم أولمبيك الفرنسي وعز الدين دوخة حارس نادي الرائد السعودي، على نفس نهج زملائهم الآخرين، وترحموا على روح الفنان، بلاحة بن زيان، الذي أشعلت وفاته وسائل التواصل الاجتماعي في الجزائر، خاصة وأنه يصنف في خانة الممثلين الأوسع شعبية في الجزائر والمحبوبين بقوة من كل أطياف المجتمع.  

والغريب أن وفاة "النوري"، الأحد 2 مايو/ أيار، تزامنت مع حلقة مسلسل "عاشور العاشر"، التي بُثت في نفس اليوم وعرفت تعرضه للتسميم ووفاته، ما زاد من تأثر الجزائريين بهذا الخبر الصادم.

تغريدة عز الدين دوخة
تغريدة زين الدين فرحات
تغريدة بغداد بونجاح
تغريدة يوسف بلايلي
تغريدة يوسف عطال
شارك: