تفاصيل أخيرة تفصل ريال مدريد عن استعادة خوسيلو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:23
خوسيلو مهاجم إسبانيول مُرشح بقوة للانضمام إلى نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب نادي ريال مدريد من ضم المهاجم الإسباني خوسيلو، قادمًا من إسبانيول، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن ريال مدريد يعمل بالفعل على التفاصيل النهائية لحسم صفقة خوسيلو خلال الأيام القادمة.

وأشار رومانو إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق شخصي مع خوسيلو خلال الأسبوع الماضي، منوهًا برغبة اللاعب صاحب الـ33 عامًا وحلمه في الانتقال إلى قلعة "سانتياغو برنابيو".

ومن المُنتظر أن يعوض خوسيلو رحيل الدومينيكاني ماريانو دياز عن ريال مدريد هذا الصيف، بينما تبحث إدارة النادي الملكي عن ضم مهاجم لامع لتعويض مغادرة الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم إلى اتحاد جدة السعودي عبر صفقة مجانية، حسبما تجزم به تقارير متنوعة.

واحتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للدوري الإسباني الموسم الماضي 2022-23، مع توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، ووفقًا لمراقبين، تنوي إدارة النادي، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، القيام بثورة نوعية في تشكيلة الفريق هذا الصيف.

ويملك خوسيلو خبرات كبيرة بإسبانيا وألمانيا وإنجلترا، وسبق للدولي الإسباني أن مثّل الفريق الثاني لريال مدريد "كاستيا" خلال الفترة بين 2009 و2012، كما خاض مباراتين بصحبة الفريق الأول للميرينغي، قبل انتقاله إلى هوفنهايم الألماني مقابل 6 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض خوسيلو 38 مباراة مع إسبانيول بمختلف البطولات الموسم الماضي، مُسهمًا بـ21 هدفًا (سجّل 17 هدفًا، قدّم 4 تمريرات حاسمة).

لكن إسهامات خوسيلو لم تمنع هبوط إسبانيول إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني؛ إذ احتل الفريق الكتالوني المركز الـ19 (قبل الأخير) في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 37 نقطة من 38 مباراة.

شارك: