تعليق سوداني يمني على جاهزية ملعب البصرة الدولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 22:15
ملعب البصرة الدولي (Facebook/Moys.iraq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وزارة الشباب والرياضة العراقية عن تعليقات بعثتي المنتخبين السوداني واليمني الأولمبيين على ملعب البصرة الدولي خلال وجودهما في المدينة الرياضية جنوب العراق.

وواجه المنتخب الأولمبي السوداني نظيره العراقي في مباراتين وديتين، فيما سيواجه المنتخب الأولمبي اليمني نظيره العراقي وديًا غدًا الإثنين.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة العراقية في بيان أن "موظفي وزارة الشباب والرياضة أنجزوا تحضير ملاعب المدينة الرياضية في البصرة، لمباريات المنتخب الأولمبي العراقي الودية، استعدادًا للتصفيات الآسيوية، التي تستضيفها الكويت الشهر المقبل".

وقال مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات بالوزارة، نجم عبد الواحد، إن "موظفي الدائرة استنفروا عملهم مع إدارة المدينة الرياضية في البصرة، بهدف الوقوف على جميع الاحتياجات، التي تُظهر المعسكر الإعدادي بصورة مكتملة من جميع الجوانب، فضلًا عن متابعة الشركة المنفذة لأعمال الصيانة المهمة في المدينة"، مشيرًا إلى أن "الشركة المنفذة تواصل عبر فرقها الفنية أعمال الصيانة والتأهيل بصورة مستمرة في المدينة الرياضية".

مدير المدينة الرياضية لطفي الجزائري عبر بدوره عن "ارتياحه لما لمسه من إشادات مباشرة من الوفود الفنية والمشرفين على المنتخب الأولمبي العراقي ومنتخبي السودان واليمن أيضًا"، منوهًا إلى أن "إدارة المدينة الرياضية مستمرة بالتواجد طوال اليوم، لتهيئة جميع الظروف المثالية، لإجراء التدريبات في الملاعب الخاصة بالتدريب، أو ما يتعلق بالملعب الكبير، واحتياجات الجمهور، وتنظيف المقاعد الخاصة بالجمهور، وتهيئة القاعات المختلفة، بذات الكيفية التي يجري بها العمل، لاستقبال مباريات الدوري المحلي".

وأضاف الجزائري أنه "على الرغم من وجود فترة صيانة وتحضير لشهرين قبيل انطلاق الدوري؛ إلا أن الفرق الفنية أمنت إجراء المعسكر الإعدادي للمنتخب الأولمبي، واستقبال الضيوف الأشقاء، لإقامة المباريات الودية".

يذكر أن ملعب البصرة الدولي احتضن منافسات بطولة كأس الخليج "خليجي 25" مطلع العام الحالي والذي شهد تتويج العراق باللقب.

شارك: