تعرّف إلى سبب لعب الأهلي والزمالك افتتاحية الدوري بدون رعاة

2022-10-19 21:53
الأهلي يسعى لاستعادة لقب الدوري المصري في الموسم الجديد 2022-23 (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يظهر الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية برعاة على قمصان اللاعبين خلال الجولة الأولى من الدوري المصري، حسب ما كشف عنه مسؤولو الناديين. 

وأتم الأهلي اتفاقه مع راعٍ جديد، حيث أعلن النادي الأحمر مساء الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول، التعاقد مع شركة "اتصالات مصر" لتكون الراعي الرئيس لقميص الفريق، لمدة 4 سنوات مقبلة. 

وقال مصدر من الأهلي في تصريحات خاصة لـwinwin إن الاتفاق تم مع الراعي الجديد، لكن بسبب ضيق الوقت مع المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري، سيلعب الأهلي بقميص دون رعاة. 

ويلعب الأهلي ضد الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب، في الجولة الأولى من الدوري المصري، وتنطلق المباراة الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. 

وكان الأهلي قد افتتح مبارياته في الموسم الجديد، بالتغلب على الاتحاد المنستيري التونسي 4-0 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ولعب المباراتين بقميصه الجديد دون وجود رعاة. 

قميص الزمالك أيضًا دون رعاة 

كما كشف مصدر من الزمالك عن التعاقد مع الراعي الجديد لقميص الفريق، في انتظار الإعلان الرسمي من النادي. 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـwinwin: "لن يظهر الزمالك بقميص يحمل شعار الراعي الجديد خلال مباراة الجولة الأولى، بسبب إتمام بعض الرتوش الأخيرة وطباعة شعار الراعي على القميص". 

وأضاف: "نعمل على أن يلعب الزمالك بداية من الجولة الثانية بقميص يحمل شعار الراعي".

ويفتتح الزمالك حامل اللقب مشواره في الدوري بمواجهة سموحة، اليوم، على ملعب المقاولون العرب، وتنطلق المباراة الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

يذكر أن الزمالك لعب في الدورين التمهيديين الأول والثاني في دوري أبطال أفريقيا أيضًا، بقميصه الجديد دون وجود رعاة. 

شارك: