تعرف على المنافس الجديد لصلاح على لقب الهداف

2021-06-08 09:01
(getty) الإنجليزي الشاب جارود بوين يواصل تألقه مع وست هام في البريميرليغ
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن الواعد جارود بوين، جناح وست هام يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، من فرض نفسه كاسمٍ بارز في سماء كرة القدم بالمملكة المتحدة، خلال الأشهر القليلة الماضية.


وتفجرت موهبة بوين مع فريق هال سيتي، في أعوام قليلة مضت، حيث سجل صاحب 23 سنة 54 هدفا خلال 131 مباراة، خاضها برداء النمور، منذ تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، صيف العام 2016.


وأثارت موهبة بوين اهتمامات قادة وست هام، الذين نجحوا فعليا في تأمين استقدامهم للاعب - صاحب القدرة على اللعب برواقي الجناح، وإن كان  يظهر جودة أكبر حال مشاركته في الجانب الأيمن - خلال انتقالات يناير/ كانون الثاني 2020، في صفقة كلفت خزائن فريق  المطارق ما قوامه 21.3 مليون يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وواصل بوين رحلة تألقه في الملاعب الإنجليزية بعد انتقاله إلى وست هام، ما يظهر جليا في إحصائية مفادها تسجيل الجناح الشاب لـ 3 أهداف وتقديمه 4 تمريرات حاسمة، خلال 16 مباراة خاضها بصحبة الفريق العاصمي.

وسجل بوين هفين من أصل أربعة، دك بها وست هام شباك وولفرهامبتون واندررز، في مباراة جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "لندن الأولمبي"، برسم منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في سياقٍ متصل، ووفقا لما أوردته شبكة "أوبتا"، المتخصصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، فإن بوين صار ثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف داخل قواعد أنديتهم في الملاعب الإنجليزية، باختلاف الدرجات الأربع للمنافسات، منذ بداية الموسم الرياضي 2017/18، وذلك برصيد 36 هدفا.


ولا يتفوق على بوين في هذا الجانب الإحصائي المميز سوى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي، برصيد 50 و36 هدفا على الترتيب. 

شارك: