تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك في قمة الإسماعيلي

2021-06-08 09:01
أرشيفية- الزمالك يواجه الإسماعيلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على تشكيلة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة المُزمع إقامتها مساء اليوم الخميس، الموافق 27 مايو/ أيار، على أرضية ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.


وستُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب التداعيات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي (العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة).


وحسب ما هو مُتوقع، سيعود محمد عبد السلام لشغل مركز أساسي في قلب الدفاع، مع الاعتماد على الثلاثي المُخضرم حازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" منذ الدقيقة الأولى.


وسيعوض محمود عبد العزيز غياب طارق حامد الموقوف بسبب طرده في مباراة الفريق الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز، ضد المصري البورسعيدي، والتي حسمها أبناء ميت عقبة لصالحهم بثلاثة أهداف لاثنين.


هذا، وجاء التشكيل المُتوقع للزمالك في مواجهة الإسماعيلي، بقالب تكتيكي مُعتاد "4-2-3-1"، على النحو الآتي:


حراسة المرمى: محمد عواد؛


خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد السلام، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي؛


خط الوسط: محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي؛


خط الوسط المهاجم: محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أشرف بنشرقي، أحمد سيد "زيزو"؛


خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


وتأهل الزمالك إلى دور الـ 16 لكأس مصر بعد فوزه (3-1) على حرس الحدود، فيما تخطى الإسماعيلي فريق لافيينا بهدفين لواحد، وسيتأهل المترشح عن قمة الفارس الأبيض والدراويش لملاقاة مصر المقاصة في الدور ربع النهائي للمسابقة المحلية.


وستُبث مباراة الزمالك والإسماعيلي فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق حاتم بطيشة، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: