تعرف إلى 5 أشياء مهمة رافقت منتخب العراق في لقاء البحرين

2021-12-03 19:29
التعادل السلبي يخيم على مواجهة العراق والبحرين في كأس العرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرفت مباراة العراق والبحرين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، لبطولة كأس العرب 2021، العديد من الأشياء المهمة التي تستحق التوقف عندها:

العراق والبحرين لا ينتصران

فشل المنتخب العراقي في تحقيق الفوز على المنتخب البحريني، في ثاني مبارياته بالبطولة العربية، ليرفع رصيده إلى نقطتين، فيما نال رفاق محمد السيد جعفر النقطة الأولى، بعد هزيمة أولى أمام قطر، مستضيف البطولة.

عودة سولاقا لخط الدفاع

دفع زيليكو بيتروفيتش مدرب المنتخب العراقي، بريبين سولاقا أساسياً لقيادة خط الدفاع على حساب مصطفى ناظم، فيما جدّد الثقة بمناف يونس مرة أخرى، بعد نيله التصريح الطبي بالمشاركة.

سجاد جاسم .. تحوير المراكز

وأشرك بيتروفيتش اللاعب سجاد جاسم في منطقة الوسط، لتعويض ياسر قاسم، الغائب بداعي الحرمان، ولكنه عاد لتغييره في مطلع الشوط الثاني، ليدفع بأحمد فاضل. 

رسن يحتج على تبديله

أبدى بشار رسن امتعاضه من قرار تبديله، عند الدقيقة الـ70 من زمن المباراة، ولكن زيليكو بيتروفيتش أصر على إشراك حسن عبد الكريم (قوقية)، في محاولة لتنشيط الحالة الهجومية لمنتخب أسود الرافدين.

الإصابة تضرب قائد العراق 

أكد أمجد عطوان قائد منتخب العراق أن سبب مغادرته أرض الملعب، كان شعوره بسبب الألم في العضلة الخلفية، وهو ما دعا الكادر الفني لاستبداله بمصطفى ناظم، في الدقائق الأخيرة من المباراة.

شارك: