تعثر مفاوضات تمديد عقد غيلان الشعلالي مع الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 22:17
غيلان الشعلالي نجم الترجي الرياضي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثرت مفاوضات إدارة نادي الترجي التونسي مع لاعب الوسط، غيلان الشعلالي؛ إذ لم ينجح الطرفان إلى حدّ الآن في الوصول إلى اتفاق من أجل تمديد التجربة، بعد انتهاء العقد بشكل رسمي يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي.

ولم يستطع الترجي إقناع الشعلالي بقبول العرض الذي قدّمه حتى يُواصل مسيرته مع الفريق؛ بسبب الاختلاف على الجوانب المالية، التي تجعل الأمر شديد التعقيد، ذلك أنّ طلبات الشعلالي المالية تفوق ما خططت له إدارة الرئيس حمدي المدب.

موعد مباراة الترجي القادمة أمام نجم المتلوي

وكشفت مصادر موقع "winwin"، أنّ الشعلالي يريد رفع راتبه بالمقارنة مع ما كان يتقاضاه خلال الموسم الماضي، مقابل تمديد العقد، وهو أمر تعتقد إدارة النادي أنه مبالغ فيه ولا يتماشى مع وضع الفريق المالي، وبالتالي تصرّ على أن يخفض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا طلباته.

ومن المتوقع أن تحصل مفاوضات جديدة في الأيام القادمة، وذلك مع اقتراب عودة اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في مارس/ آذار الماضي، لأنّ إدارة الترجي تريد حسم الملف لتتفادى الضغط القوي الذي يمارسه جمهور الفريق الذي يطالب باستمرار الشعلالي مع "المكشخة".

نقاط لافتة من مسيرة الشعلالي مع الترجي

• عاد الشعلالي إلى الترجي في يوليو/ تموز 2020، قادمًا من فريق مالاتيا سبور.

• سبق للاعب وسط الميدان أن دافع عن ألوان الترجي أيضًا في الفترة ما بين عامي 2014 حتى 2019.

• ارتدى الشعلالي قميص الترجي في 195 مباراة بجميع البطولات، خلال الفترتين، وسجل 9 أهداف إضافة إلى 23 تمريرة حاسمة.

• حقق الشعلالي مع الترجي العديد من الألقاب المحلية والقارية، أبرزها التتويج بدوري أبطال أفريقيا في مناسبتين عامي 2018 و2019.

شارك: