تعادل مخيّب للأهلي أمام الجونة يوقف سلسلة انتصاراته 

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 23:12
لقطة تسجيل أنطوني موديست لهدف الأهلي في مرمى الجونة (X- AlAhly)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سجّل الأهلي تعادلًا مخيّبًا أمام مضيفه الجونة بنتيجة (1-1)، أوقف سلسلة انتصاراته المتتالية الأربع، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة، اليوم السبت، والمؤجلة عن المرحلة الرابعة من الدوري المصري.

وكان اللاعب الفرنسي أنطوني موديست صاحب الهدف الوحيد للأهلي، وهو الهدف الأول للاعب في الدوري بقميص المارد الأحمر في الدقيقة (37)، عادل النتيجة للجونة المغربي أحمد بلحاج في الدقيقة (45+2 من ركلة جزاء)، ليتقاسم صدارة هدافي الدوري برصيد 6 أهداف، مع الأنغولي جوب مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري. 

وحسب تقرير وكالة الأنباء الفرنسية، فلم يستثمر الأهلي الدقائق التي لعبها الجونة بعشرة لاعبين، عقب طرد مدافعه أحمد محمود في الدقيقة (83)، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة، ليرتقي إلى صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف، فيما رفع الجونة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

وعرفت المباراة تبادل الفريقين السيطرة والاستحواذ، لكنّ الجونة أظهر فعالية وخطورة عاليتين على مرمى محمد الشناوي، بفضل سرعة تحركات مهاجميه.

وعلى عكس مجريات المباراة، مرر طاهر محمد طاهر كرة طولية من الجهة اليمنى في عمق دفاع الجونة، سيطر عليها موديست، وراوغ المدافع داخل منطقة الجزاء، وسدد داخل الشباك على يسار أحمد مسعود في الدقيقة (37).

وجاء رد لاعبو الجونة سريعًا، فمع حلول الدقيقة (45)، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، إثر لمسة يد، انبرى لها المغربي بلحاج بنجاح في الدقيقة (45+2).

شارك: