تطورات الوضع الصحي لمعين الشعباني مدرب الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-09 23:11
معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي (Twitter/CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليلة الجمعة، عن تعرض مديره الفني معين الشعباني إلى وعكة صحية خفيفة منعته من حضور تدريبات الفريق يوم الخميس.

وغاب الشعباني عن المواجهة الودية، التي جمعت نادي "باب سويقة" مع نظيره مستقبل سليمان، الجمعة، وستمنعه أيضًا من حضور تمارين يومي السبت والأحد، على أن يستأنف نشاطه بصفة طبيعية يوم الإثنين.

وأكد الترجي في الآن ذاته أنه لا صحة لما يروج في مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أشارت إلى أن الشعباني يمر بوضع صحي حرج.

يشار إلى أن فريق "الدم والذهب"، كشف عن القائمة الأفريقية الأولية التي تضم اللاعبين المشاركين في مباراتي الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا مع إمكانية إرسال قائمة تكميلية في حال تأهل الفريق إلى دور المجموعات.

وشهدت قائمة الترجي الأفريقية غياب لاعب الوسط غيلان الشعلالي الذي جدّد عقده في الأيام الماضية مع الفريق، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز الذي لم يتم تأهيله إلى حد الآن، وكذلك المهاجم الجزائري رياض بن عياد. فيما شهدت القائمة حضور اسم الجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق "شرارة".

ويسعى شيخ الأندية التونسية للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه؛ إذ سبق أن تُوّج باللقب القاري أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

شارك: