تصريح لاعب هونغ غونغ .. يخيف الإعلام المحلي قبيل لقاء العراق

2021-06-09 21:13
فونغ هينغ وا مدافع منتخب هونغ غونغ (OI.Com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت تصريحات لاعبي منتخب هونغ غونغ، الرعب في وسائل الإعلام المحلية في بلده، على خلفية الإجراءات الصحية المتبعة في المنامة، حيث تقام مباريات المجموعة الثالثة، للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال فونغ هينغ وا لموقع تاكونغ باو (Takung Pao): "نشعر بحالة خوف شديدة في مقر إقامة المنتخب، والذي يضم جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات، حيث تعرض لاعب منتخب العراق (يقصد علي فائز) للإصابة بفيروس كورونا، وتم نقله إلى فندق آخر، واستبعاده من مباريات التصفيات، ولكني بصراحة قلق من احتمال الإصابة بالفيروس، لكون بعض لاعبي منتخب العراق لا يرتدون الكمامة، عند دخول الفندق ومغادرته، وهذا قد يعرضنا للعدوى من قبلهم، في مباراة يوم الجمعة، أي بعد يوم غد، وهذا القلق يساور زملائي اللاعبين".

فيما أشار زميله يان ليفينج، لاعب خط وسط منتخب هونغ كونغ، إلى أنه قلق أيضاً من هذا الموضوع، ولكنه يحرص على غسل اليدين بشكل مستمر، وتبديل الكمامة بصورة متكررة.

ويذكر أن البحرين، مستضيفة مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة، تطبق نظام الفقاعة الصحي، المعتمد من قبل الاتحادين الآسيوي والدولي. 

وسيلاقي المنتخب العراقي نظيره هونغ غونغ في الجولة ما قبل الأخيرة، في الـ11 من الشهر الحالي، والمنتخب الإيراني سيلاعب كمبوديا ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

ويتصدر العراق الترتيب العام بـ14 نقطة، وتقاسم منتخبا البحرين وإيران الوصافة بـ12 نقطة، أما هونغ غونغ فهو رابع الترتيب بـ5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: