تصريح جديد من رونالدو يؤكد صحة وجهة نظر أسطورة الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 13:12
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي يحتفل بأول أهدافه في مسابقة دوري أبطال آسيا (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بتصريحات جديدة عقب الفوز الذي حققه فريقه على استقلال دوشنبه الطاجيكي في دوري أبطال آسيا، وتسجيله أول أهدافه في المسابقة الكبرى بالقارة الصفراء.

وجاءت تصريحات رونالدو لتؤكد صحة وجهة نظر محمد نور، أسطورة الاتحاد، الذي أشار إلى حدوث تحول مهم في شخصية النجم البرتغالي وطريقة تعامله مع زملائه؛ وذلك منذ انضمامه إلى "العالمي".

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "مباراة جيدة من الجميع داخل الفريق.. سعيد بتسجيل أول أهدافي في دوري أبطال آسيا، سنواصل تحقيق الانتصارات".

وجاءت إشادة رونالدو، في المنشور السابق، بالأداء الذي قدّمه زملاؤه قبل التعبير عن سعادته بهدفه الأول في أبطال آسيا، لتؤكد وجهة نظر محمد نور، النجم السابق لنادي اتحاد جدة، والذي قال قبل يومين إنّ طريقة احتفال رونالدو بالأهداف مع النصر تختلف تمامًا عن الطريقة التي كان يحتفل بها عندما كان لاعبًا في ريال مدريد، موضحًا أن البرتغالي صار يحتفل مع زملائه بالأهداف التي يسجلونها، في حين كان سابقًا لا يحتفل إلّا بالأهداف التي يسجلها هو فقط.

وكان النصر متأخرًا في النتيجة أمام دوشنبه بهدف نظيف في الشوط الأول، قبل أنّ يُدرك رونالدو التعادل في الشوط الثاني مع حلول الدقيقة (66)، ثم تكفل البرازيلي أندرسون تاليسكا بثنائية في الدقائق (72 و77)، ليُحقق العالمي انتصاره الثاني تواليًا في المجموعة الخامسة.

ويتصدر النصر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مستهل مشواره على برسبوليس الإيراني بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في الجولة الثانية على دوشنبه بثلاثة أهداف دون رد.

ويستعد النصر لاستئناف مشواره من جديد في دوري روشن السعودي، وذلك يوم الجمعة القادم، عندما يستقبل في ملعب "الأول بارك" نظيره فريق أبها في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: