تشيلسي يتعاقد مع السنغالي نيكولاس جاكسون من فياريال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 22:34
السنغالي نيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي الإنجليزي الجديد (Twitter/ChelseaFC)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي، صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون لمدة 8 سنوات، قادمًا من فياريال الإسباني.

وعلق المديران الرياضيان للنادي اللندني لورانس ستيوارت وبول وينستانلي على الصفقة في بيان: "يسعدنا أن نرحب بنيكولاس في تشيلسي؛ إنه لاعب يتمتع بإمكانيات كبيرة، كما أظهر الموسم الماضي مع فياريال. نعتقد أنه مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته ونتطلع إلى رؤيته يعمل مع مدربنا الجديد (الأرجنتيني) ماوريسيو بوكيتينو وزملائه".

هكذا أعلن تشيلسي عن صفقته الجديدة.

ولم يحدد النادي اللندني قيمة صفقة التعاقد مع جاكسون، المولود في غامبيا والبالغ من العمر 22 عامًا، بيد أن وسائل الإعلام أشارت إلى أنها تمت مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (37 مليون يورو).

وسجل جاكسون، الذي لعب ثلاث مباريات دولية مع أسود التيرانغا، 12 هدفًا في الدوري الإسباني العام الماضي.

وتعد صفقة جاكسون هي الصفقة الثانية فقط هذا الصيف لتشيلسي، بعد تعاقده مع الفرنسي كريستوفر نكونكو من نادي لايبزيغ الألماني، الذي ركز بشكل أساسي على تقليص تشكيلته مع رحيل الفرنسي نغولو كانتي بنهاية عقده إلى اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، والسنغاليين حارس المرمى إدوارد ميندي والمدافع كاليدو كوليبالي إلى صفوف الأهلي والهلال السعوديين تواليًا.

كما تخلى تشيلسي عن خدمات لاعب وسطه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المنتقل إلى مانشستر سيتي بطل الدوري، والألماني كاي هافرتز إلى جاره أرسنال، وروبن لوفتوس-تشيك إلى ميلان الإيطالي، بينما قد يوقع ماسون ماونت قريبًا مع مانشستر يونايتد.

شارك: