تشيلسي وتوتنهام يتصارعان على التعاقد مع مهاجم نوتنغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 18:47
تشيلسي وتوتنهام يسعيان وراء مهاجم جديد لتعزيز الصفوف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الويلزي برينان جونسون، مهاجم نوتنغهام فورست الإنجليزي، هدفًا أساسيًّا لناديي تشيلسي وجاره اللندني توتنهام هوتسبير، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفادت به اليوم الخميس مصادر صحفية إنجليزية.

وذكر ميغيل ديلاني، صحفي "إنديبيندنت" الإنجليزية أنّ إدارتي الـ"بلوز" والـ"سبيرز" تبديان جديّة كبيرة للتوقيع مع اللاعب قبل موعد إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي في 31 أغسطس/ آب الجاري، علاوة على دخول طرف ثالث -أخف ثقلًا- في خط المنافسة، والحديث عن برينتفورد، الذي أحدث مفاجأة عملاقة الموسم الماضي بحلوله تاسعًا في ترتيب الدوري الإنجليزي.

نوتنغهام يطلب 40 مليون جنيه إسترليني في برينان جونسون

ويضيف المصدر بأنّ ما يبعد حظوظ برينتفورد عن الظفر بخدمات اللاعب، هو عدم رغبة نوتنغهام، في منح لاعبها فريقًا من نفس الوزن، وقد يكون منافسًا قويًا على مراكز تفادي الهبوط مستقبلًا.

وترجّح التقارير انحصار التنافس بين عملاقي مدينة لندن، نظرًا لثقلهما، لكنّ كليهما سيكون مجبرًا على الخضوع لمطالب إدارة نوتنغهام، التي تطلب في لاعبها صاحب الـ22 عامًا، مبلغًا لا يقلّ عن 40 مليون جنيه إسترليني.

وسيسعى تشيلسي لمواصلة تعزيز صفوفه لا سيما في الشق الهجومي، الذي تلقّى ضربة موجعة بإصابة الهدّاف الفرنسي الوافد حديثاً، كريستوفر نكونكو، الذي سيغيب لأشهر عن الفريق، علاوة على الفشل في ضمّ نجم كريستال بالاس، مايكل أوليسي، الذي فضّل التجديد مع ناديه.

أمّا إدارة توتنهام برئاسة دانييل ليفي، فتهدف هي الأخرى للبحث عن خيارات عديدة، من الممكن أن تحلّ بديلًا لقائدها وهدّافها التاريخي هاري كين، المنتقل مؤخرًا إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة قياسية بلغت 120 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر جونسون أحد الركائز الأساسية في صفوف نوتنغهام فورست، والذي ساعد الفريق في الموسم الماضي على ضمان البقاء في البطولة، بالحلول في المركز السادس عشر بفارق 4 نقاط فقط عن أول الهابطين، ليستر سيتي، وذلك بعد أن خاض 38 مباراة (كامل مباريات الدوري) منها 33 أساسيًّا، سجّل خلالها 8 أهداف ومنح 3 تمريرات حاسمة.

شارك: