تشواميني وغولر يقتربان من العودة إلى تشكيلة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 17:00
الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط فريق ريال مدريد (football-espana)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنباءً سارّة في تدريبات الفريق اليوم الخميس 7 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن استعدادات الميرينغي لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

ويفتقد النادي الملكي لأكثر من لاعب مصاب، ومن بينهم، فينيسيوس جونيور، وداني كارفاخال، وإدواردو كامافينغا؛ فضلًا عن الثنائي المُصاب بالرباط الصليبي، تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، إلى جانب أوريلين تشواميني وأردا غولر، الثنائي الأخير أصحبا الآن في المرحلة النهائية من عملية تعافيهما.

تشواميني وغولر يعودان إلى ريال مدريد

وفقًا لما أوردته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الفرنسي تشواميني شارك لأول مرة في التدريبات على العشب اليوم الخميس منذ إصابته، حيث عاد في وقت مبكر عكس المتوقع؛ إذ كان من المفترض أن يعود مطلع يناير/ كانون الثاني القادم.

تشواميني وغولر في تدريبات ريال مدريد

وتعرض تشواميني لإصابة بكسر في مشط القدم، في 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ولكنه تعافى مُبكرًا منها، ما يعني احتمال مشاركته في مباراة فياريال، الأحد بعد المُقبل 17 من الشهر الجاري، لحساب الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني.

وبجانب تشواميني، عاد أيضًا التركي غولر لتدريبات الملكي، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أوتار الركبة، ومن المحتمل حضوره بقوة ضمن قائمة الفريق في مباراة فياريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين سيغيبان عن مواجهة ريال بيتيس المقررة الأحد المقبل في الجولة الـ 16 من "الليغا"، كإجراء احترازي من الجهاز الطبي للتأكد تمامًا بتعافيهما من الإصابة، حيث لا يريد النادي التسرع في عودتهما لتجنب التعرض لأيّ انتكاسة.

وإذا لم يتمكن غولر أو تشواميني من اللعب ضد فياريال، سيكون الثنائي متاحًا للمدرب أنشيلوتي في مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقرة في 21 من الشهر الجاري.

يُذكر أنّ ريال مدريد، يستعد لملاقاة ريال بيتيس، يوم السبت القادم، في ملعب "بينيتو فيامارين"، برسم الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

شارك: