تشكيل الزمالك المتوقع ضد البنك الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

2021-08-27 17:54
أرشيفية- الزمالك يواجه البنك الأهلي في الأسبوع الأخير لبطولة الدوري المصري الممتاز (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب الزمالك لمواجهة مُضيفه فريق البنك الأهلي، مساء اليوم الجمعة 27 أغسطس/ آب، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "بتروسبورت" بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 34 (الأخيرة) من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-21.


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة (العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة).

كيف سيبدأ الزمالك مباراته ضد البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز؟


من المُتوقع أن يواصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، التعويل على طريقته المُعتادة في اللعب "4-2-3-1"، مع إمكانية كبيرة للزج ببعض العناصر غير الأساسية، مثل الجناح إسلام جابر وصانع اللعب المهاري أيمن حفني، منذ الدقيقة الأولى.


التشكيلة المُتوقعة للزمالك في مواجهة البنك الأهلي (4-2-3-1)


حراسة المرمى: محمد عواد؛
خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد الغني، محمود علاء، أحمد فتوح؛
خط الوسط: محمود عبد العزيز، إمام عاشور؛
خط الوسط المهاجم: إسلام جابر، أيمن حفني، حميد أحداد؛
خط الهجوم: مروان حمدي.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

 

ما وضع فريقي الزمالك والبنك الأهلي في جدول الدوري المصري الممتاز؟


يحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري، برصيد 79 نقطة من 33 مباراة (24 انتصارا، 7 تعادلات، خسارتان)، وقد ضمن العملاق الأبيض التتويج باللقب المحلي للمرة الـ 13 تاريخيا والأولى في 6 أعوام، قبل جولة من النهاية.


في المقابل، يأتي البنك الأهلي في المرتبة الـ 15 على سلم البطولة، برصيد 34 نقطة من 33 مباراة (6 انتصارات، 16 تعادلا، 11 خسارة)، وقد أمن الفريق استمراره بالدوري المصري الممتاز في الموسم القادم 2021-22، مع تقدمه بفارق 4 نقاط على منطقة الهبوط قبل انطلاق منافسات الأسبوع الأخير.


القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز؟


ستُبث مباراة البنك الأهلي والزمالك فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق حاتم بطيشة، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

الزمالك يهزم الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة ويُتوج بطلا للدوري المصري الممتاز موسم 2020-21 
شارك: