تشافي يستنجد بجمهور برشلونة وسيميوني غاضب وروكي يحقق حلمه

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 11:43
برشلونة عاد لسكة الانتصارات بفوز صعب على أوساسونا (X/Barcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة رسالة إلى جماهير الفريق عقب الفوز الصعب الذي حققه فريقه بنتيجة 1-0 على أوساسونا مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات ضمن الدوري الإسباني.

وشهدت مباراة الأمس لبرشلونة تسجيل فيتور روكي باكورة أهدافه مع البلوغرانا في الليغا، بينما أبدى دييغو سيميوني غضبه من الاتحاد الإسباني رغم فوز فريقه 2-1 على رايو فايكانو.

تشافي يستنجد بجمهور برشلونة

استنجد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز الذي أعلن مؤخرًا ترك منصبه مدربًا لفريق برشلونة في نهاية الموسم بجماهير الفريق؛ إذ قال عقب المباراة: "نحتاج إلى وحدة جماهير البرسا من أجل القتال على الليغا ودوري الأبطال".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم يكن لدي أدنى شك في أن اللاعبين سيردون في الملعب، وبالمثل المشجعين. كنت أعلم أنهم سيؤازروننا".

وعن الوافد الجديد البرازيلي فيتور روكي الذي سجل هدف الفوز قال تشافي: "إنه متألق ومتحمس. لقد أتيحت له الفرص، وأثبت نفسه سوف يمنحنا الكثير من الأشياء، سعداء بامتلاك لاعب مثله".

روكي يحقق حلمه

من جانبه أكد فيتور روكي أن تسجيله بقميص البلوغرانا كان حلمًا وأصبح حقيقة، حيث قال في تصريحات تلفزيونية إن كرة القدم "أكثر سرعة" مقارنة بطريقة اللعب في الدوري البرازيلي، وأكد أن الأمور ستسير على ما يرام" في مرحلته الجديدة مع برشلونة.

وتعاقد برشلونة مع اللاعب في الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 31 مليون كمتغيرات، وانضم للفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية، وعرف طريق الشباك أخيرًا في سادس ظهور له بقميص برشلونة.

سيميوني غاضب من الاتحاد الإسباني

في سياق آخر؛ أبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، غضبه من الاتحاد الإسباني لكرة القدم لعدم تغيير موعد مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو المقررة الأربعاء المقبل بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة الديربي أمام ريال مدريد.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقب الفوز 2-1 على رايو فايكانو: "أضع نفسي مكان مشجع أتلتيكو ويبدو الأمر لي غير عادل وقلة احترام".

وأضاف: "يعرفون في الاتحاد مسبقًا ما المشكلة، إذا قرروا منح فريق يومين أكثر من فريق آخر للاستعداد للمباراة، فأنا أجد هذا قلة احترام لجمهورنا"، في إشارة إلى أن بيلباو سيلعب مباراته بالليغا غدًا الجمعة أمام مايوركا بينما سيواجه أتلتيكو ريال مدريد يوم الأحد.

وتابع: "إنها قلة احترام لجمهورنا الذي يستحق أن يحصل فريقه على أربعة أيام على الأقل للاستعداد لمباراة مهمة مثل نصف نهائي كأس الملك، لا أقول إن هذا سيكون سببًا في الفوز أو الخسارة؛ لكن ذلك مسألة احترام لأن هناك فريقًا يحظى بخمسة أيام للاستعداد للقاء مقابل 3 فقط للفريق الآخر".

شارك: