تشافي يحدد موعد وصول روكي ويعلق على نتيجة ديربي مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 16:14
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، أن المهاجم البرازيلي فيتور روكي، قد ينضم إلى النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، رغم تعرض اللاعب صاحب الـ18 عامًا لإصابة قوية مع ناديه الحالي، أتلتيكو باراناينسي.

وتعرض روكي لإصابة على مستوى الكاحل خلال مباراة جمعت باراناينسي بفريق إنتر ناسيونال، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري البرازيلي، مع توقعات بغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وسبق لبرشلونة أن أعلن تعاقده بصورة رسمية مع روكي، على أن يلتحق الدولي البرازيلي بالبرسا العام المقبل 2024.

وقال تشافي في تصريحات، خلال مؤتمره الصحفي التقديمي لمواجهة ريال مايوركا: "هناك فرص بأن يصل روكي في يناير/ كانون الثاني. نأمل أن يتعافى جيدًا، ونحن على تواصل مع أتلتيكو باراناينسي".

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا، مساء غدٍ الثلاثاء، في مباراة مُحددة إقامتها على أرضية ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويحتل برشلونة صدارة البطولة المحلية برصيد 16 نقطة من 6 مباريات (5 انتصارات وتعادل)، وقد استفادت كتيبة تشافي من خسارة الريال (15 نقطة) أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 أمس الأحد، لانتزاع المركز الأول.

وعلّق تشافي على نتيجة "ديربي مدريد" بين أتلتيكو وريال مدريد، قائلًا: "لقد شاهدت ديربي مدريد. كانت مباراة كرة قدم رائعة، خاصةً من جانب أتلتيكو. إنه فوز مهم بالنسبة إليهم".

لكن تشافي أكد أن تصدر برشلونة لجدول الترتيب يعود في الأساس إلى تقديم الفريق أمورًا جيدة، مُردفًا: "هناك شعور بأننا تنافسيون".

شارك: