تشافي غاضب من لاعبي برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 11:01
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز خلال مباراة فريقه برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني (twitter/ForbesSports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، غضبه من لاعبي فريقه، مشيرًا إلى أن منافسهم ريال سوسيداد كان الأفضل مُشيرًا إلى أنّ أصحاب الأرض استحقوا المزيد، وذلك بعد حديثه عقب الانتصار على النادي الباسكي في مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" 2023-24. 

وحقق برشلونة فوزًا قاتلًا بشق الأنفس على ريال سوسيداد، بهدف نظيف حمل توقيع رونالد أراوخو بالدقيقة (90+2)، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، ليعود لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة في الجولة الماضية من ريال مدريد (2-1) في الكلاسيكو.

وقال تشافي عقب نهاية المباراة: "إنه انتصار مهم للغاية لبرشلونة، من الواضح أن نتيجة الكلاسيكو كانت مؤثرة أكثر من المتوقع" في إشارة إلى أن هزيمة البلوغرانا أمام الريال 1-2 الأسبوع الماضي، قد أثرت على أداء الفريق في مواجهة أمس.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "من الجيد أننا فزنا بالطبع، لكننا لم نكن جيدين، لقد تفوقوا علينا ونحن خلقنا فرصًا قليلة ولم نكن مرتاحين".

وأردف بنبرةٍ غاضبة: "لم نكن على ما يُرام وعلينا أن ننتقد أنفسنا، لم نلعب بشكل جيد وهذه ليست الطريقة الصحيحة بالطبع، بينما ريال سوسيداد كانوا جيدين للغاية، اليوم افتقرنا إلى القوة".

وواصل: "لست سعيدًا بالنتيجة، ما يزال اللاعبون متأثرين بالمباراة ضد ريال مدريد، بالنسبة لي أول 25 دقيقة لم تكن مقبولة، وانا لم أكن أتوقع الفوز بالمباراة. علينا أن ننتقد أنفسنا بقوة، لقد كان ريال سوسيداد أفضل منا وكان يستحق المزيد، هذا الفوز له قيمة كبيرة لأنه ضد فريق عظيم".

وعن محادثته مع لاعبيه في غرفة الملابس، أوضح تشافي: "سألت إذا كان أي شخص متعبًا، إذا لم يكن الأمر كذلك، كان علينا أن نضع المزيد من القوة، لقد كانت مباراة فوز في الصراعات الثنائية وقد تفوق علينا ريال سوسيداد، لقد خلقنا فرصًا قليلة، ولم نكن مرتاحين، إنه انتصار مهم للغاية".

وحول عودة بيدري للمشاركة مع برشلونة بعد غيابه للإصابة، أكد: "بيدري سيغير وجه الفريق وخط الوسط، لقد عاد بشكل جيد، هذا جيد لنا وله".

واختتم تصريحاته بالحديث عن رأيه في الياباني كوبو، لاعب ريال سوسيداد، وذلك بقوله: "إنه لاعب كرة قدم من الطراز العالمي، عدد قليل من الفرق سوف يفوز هنا على ملعب ريال سوسيداد، أستطيع أن أؤكد لكم ذلك الآن".

شارك: