تشافي: برشلونة فرض أسلوبه أمام ريال بيتيس

2023-02-02 10:09
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن فريقه "قدم مباراة رائعة" مساء الأربعاء بعد الفوز على ريال بيتيس (1-2)، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بالدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن المواجهة تعقدت في النهاية بعد أن كانت تسير الأمور على ما يرام عندما كانت النتيجة ما تزال (0-2).

وأوضح مدرب البلوغرانا في تصريحات بعد المباراة أن فريقه فرض أسلوبه في المباراة مردفًا: "برشلونة سيطر على الكرة أمام خصم يمتلك الكثير من المهارات، وكان ذلك أحد أسباب الفوز في اللقاء، الفريق تحسن كثيرًا منذ مواجهة جيرونا، حيث عرف كيف يفرض على المنافسين أشياء مثل الهيمنة والهدوء واللعب على الأجنحة والانطلاق من الداخل".

وبدوره، قال النجم البرازيلي رافينيا دياز، جناح برشلونة وصاحب هدف الافتتاح في الانتصار على النادي الأندلسي إن "الانطباعات إيجابية للغاية" عقب نهاية الدور الأول من الدوري، وأن النقاط التي حصدها الفريق تعكس الجهد الكبير المبذول من اللاعبين، وتصدر المسابقة.

وأضاف: "الفوز مهم لاكتساب المزيد من الثقة فيما هو قادم من مباريات في الموسم، لأنها كانت مباراة صعبة أمام منافس جيد للغاية. كان اللاعبون يدركون ضرورة استغلال الفرص التي تأتي حتى لا تكون هناك صعوبات في المواجهة".

واختتم الجناج البرازيلي حديثه بالقول: "لا أعتقد أن حكم المباراة رجح كفتنا في النتيجة، لقد كانت مباراة جميلة جدًا، من الطبيعي ارتكاب الأخطاء، وفي اللعبة التي سقطتُ فيها داخل المنطقة، لم أطالب بشيء، ولكن كان هناك تلامس من المدافع. الحكم كان سيكتشف إن كانت ركلة جزاء أم لا بمساعدة الـ’VAR’. شعرت بالتلامس وسقطت".

جدير بالذكر أن برشلونة واصل إحكام قبضته على صدارة الدوري الإسباني بعد أن زاد الفارق إلى 8 نقاط مؤقتًا مع غريمه التقليدي وملاحقه ريال مدريد، الذي سيستقبل فالنسيا على ملعب (سانتياغو برنابيو) في مباراة مؤجلة من نفس الجولة اليوم الخميس.

شارك: