تسمية جديدة لملعب "مرسول بارك " الخاص بنادي النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 15:27
ملعب مرسول بارك الخاص بنادي النصر (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت شركة الوسائل السعودية "SMC"، عن توقيع إتفاقية شراكة مع البنك الأول لحقوق التسمية، للملعب الرياضي لجامعة الملك سعود، ملعب "مرسول بارك" سابقاً.

وكشفت شركة الوسائل، بصفتها الملك لحق استعمال الملعب الرياضي بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض، والذي استثمرته مع الجامعة، عن توقيع عقد لاستثمار حقوق التسمية مع البنك الأول، ليكون البنك الأول بموجبها، هو الشريك الرسمي للحقوق المتعلقة بتسمية الملعب.

وذكرت تقارير سعودية أن هناك اتفاق بين شركة الوسائل والبنك الأول، على تسمية ملعب جامعة الملك سعود بـ"الأول بارك"، بدلًا من "مرسول"، مضيفةً أن العقد المبرم بين الطرفين يمتد نحو 3 أعوام، مع وجود بند يتضمن إضافة عامين آخرين، وتقدر الصفقة بنحو 15 مليون دولار، مقسمة على 3 دفعات.

وكانت شركة الوسائل السعودية قد أنهت التعاقد مع شركة مرسول بارك، لتسمية ملعب جامعة الملك سعود، الذي يستضيف مباريات الفريق الكروي الأول بنادي النصر، نتيجة خلافات بين الطرفين.

جدير بالذكر أن شركة الوسائل الفائزة باستثمار ملعب جامعة الملك سعود لمدة 10 سنوات، قد وقعت على عقد مع نادي النصر ليصبح الملعب الخاص بالنادي العاصمي للعب جميع مبارياته الرسمية التي تكون على أرضه.

وافتتح ملعب الجامعة في شهر مايو/ أيار من عام 2015، وتوصلت شركة صلة بالاتفاق مع جامعة الملك سعود على استضافة مباريات نادي الهلال ضمن مسابقة الدوري السعودي وأيضًا دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى احتضان بطولة سوبر كلاسيكو التي شارك فيها المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي بجوار المنتخب العراقي إلى جانب صاحب الأرض المنتخب السعودي، إضافة لإقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي 2019.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل 7 جولات على نهاية الموسم.

شارك: