تسليط عقوبات صارمة ضد مشجعي الأهلي والإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 16:33
جماهير الأهلي خلال مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة حرمان 2381 من جماهير الأهلي و217 من مشجعي الإسماعيلي من حضور المباريات المتبقية في الدوري للفريقين.

وجاء ذلك على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز

وتبادل الفريقان الهتافات المعادية والسباب في فترات من أحداث المباراة، وهو ما دونه مراقب المباراة في تقريره الخاص، لتقرر رابطة الأندية المصرية المحترفة إيقاف الجماهير التي حضرت المباراة من حضور بقية مباريات الفريقين في المسابقة.

وسيتم غلق نظام تسجيل وحضور المباريات للحسابات الخاصة بالجماهير التي حضرت مباراة الأمس، وعددهم 2381 من جماهير الأهلي و217 من جماهير الإسماعيلي فيما تبقى من مباريات الدوري. 

ويتبقى للأهلي خمس مباريات أمام كل من الاتحاد السكندري في برج العرب، والزمالك وحرس الحدود على ملعب القاهرة، وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، والمقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر. 

فيما يتبقى للإسماعيلي مباراتين أمام الداخلية على ستاد السويس الجديد، والاتحاد السكندري على ملعب الإسماعيلية.

وتفوق الأهلي على الإسماعيلي (1-0) في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية ليواصل صدارة ترتيب بطولة الدوري الممتاز،  فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر، في الوقت الذي تقام مباريات الأهلي والإسماعيلي ذهابًا وإيابًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية لأسباب أمنية.

شارك: