ترشيح تيرني لقيادة أرسنال بدلا من أوباميانغ

2021-06-08 09:01
ثنائي أرسنال أوباميانغ وتيرني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدافع الفرنسي السابق ميكائيل سيلفستر، عن دعمه للاعب الاسكتلندي كيران تيرني، لارتداء شارة قيادة أرسنال في المستقبل، بدلا من القائد الحالي بيير إيميريك أوباميانغ.

تيرني، البالغ من العمر 23 عامًا، ظهر بشكل رائع خلال سلسلة انتصارات الغانرز الأخيرة، وكان أحد أبرز اللاعبين حتى خلال البداية السيئة للموسم، وشارك اللاعب بشكل مباشر في ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وغيابه كان مؤلمًا في التعادل 0-0 مع كريستال بالاس أمس الخميس.  

في المقابل، لعب القائد الحالي بيير إيمريك أوباميانغ 90 دقيقة ضد كريستال بالاس، لكنه فشل في التسجيل وإضافة أهداف إلى رصيده الضئيل من أهداف الدوري الثلاثة، أو إلهام فريقه لتحقيق النصر.  

ويرى سيلفستر أن تيرني أظهر بالفعل كل السمات المميزة لقائد أرسنال المستقبلي ويصر على أنه يمكن أن يصبح "أفضل ظهير أيسر في الدوري".    

وقال سيلفستر في تصريحاته: "أود أن أقول إن كيران تيرني كان لاعبهم المتميز هذا الموسم. لقد أدى بشكل جيد، خاصة بعد إصابته الموسم الماضي".  

وأضاف "إنه قائد مستقبلي بالتأكيد وعلى الرغم من أنه يحتاج إلى المزيد من المباريات، إلا أنه بالتأكيد يتمتع بالجودة ليكون أفضل ظهير أيسر في الدوري. إنه بالتأكيد لديه العقلية لارتداء شارة القيادة لأرسنال يومًا ما".  

وأنهى بقوله: "لقد نجحوا في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، ولديهم جودة رائعة في لاعبيهم الشباب، ويبدو الفريق وكأنه اشترى ما يحاول ميكيل أرتيتا تحقيقه. إنه دوري تنافسي للغاية. لا يمكنك فقط الظهور والاعتقاد بأنك ستلعب كرة قدم جيدة وتحقق نتائج؛ عليك أن تضع نقلة. أرسنال تعلم ذلك بالطريقة الصعبة في الأسابيع القليلة الماضية".

شارك: