تخلص يوفنتوس من رامزي سيحرر برشلونة من بيانيتش!

2021-08-18 23:59
البوسني ميراليم بيانيتش لم يلعب كثيرا مع برشلونة الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء 18 أغسطس/آب أن نادي برشلونة الإسباني يواصل مساعيه للتخلص من متوسط ميدانه البوسني ميراليم بيانيتش، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية وعرض اللاعب على يوفنتوس الإيطالي الذي أبدى رغبته باستعادته.

وتضيف الصحيفة أن بيانيتش يرغب هو الآخر في العودة إلى فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، بسبب خروجه من حسابات الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني الذي يرى أن أسلوب لعب البوسني لا يناسب طريقة برشلونة.

يوفنتوس يريد التخلص من لاعبه لتوفير 7 ملايين يورو

ووفقًا للصحيفة فإن يوفنتوس يريد إعادة بيانيتش والتخلص من لاعب الفريق الحالي أرون رامزي، لكن لاعب خط الوسط الويلزي يكسب حاليًا 7 ملايين يورو في الموسم، وهو ما يمثل عقبة أمام إيجاد ناد جديد له.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الحالي بعد إقالة أندريا بيرلو، حريص على اللعب مع صانع ألعابه السابق، وما زال يريد التوقيع مع بيانيتش على الرغم من أن يوفنتوس قد وقع بالفعل مع مانويل لوكاتيلي.

برشلونة حريص على بيع ميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي لتمكينهم من تسجيل سيرجيو أغويرو

برشلونة حريص على إبعاد بيانيتش وأومتيتي حتى لا يجبر لاعبيه على تخفيض أجورهم

وتضيف الصحيفة المقربة من البلوغرانا أن برشلونة حريص على إبعاد بيانيتش والفرنسي صامويل أومتيتي، ليتمكن من تسجيل سيرجيو أغويرو دون الحاجة إلى إجبار المزيد من لاعبي الفريق على خفض أجورهم المخفضة بالفعل.

وتختم الصحيفة أن رغبة بيانيتش في العودة إلى إيطاليا واضحة، على الرغم من أن أومتيتي أثبت أنه من الصعب الرحيل، حيث يواجه برشلونة مهمة بيع لاعبيه قبل إغلاق فترة الانتقالات في غضون أسبوعين.

أرقام صادمة للبوسني ميراليم بيانيتش مع برشلونة!

  • لعب 19 مباراة في الدوري الإسباني.
  • لم يسجل أي هدف.
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة.
  • لعب 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا.
  • لم يسجل أي هدف.
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة.
شارك: