تحكيم قطري لمباراة سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر السعوديين

2023-01-16 01:43
الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار منظمو مباراة كأس موسم الرياض، والتي ستجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق مكون من نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين، طاقمًا تحكيميًّا قطريًّا لإدارة المواجهة المقررة إقامتها يوم 19 يناير/ كانون الثاني الجاري على ملعب "الملك فهد الدولي".

وسيكون القطري عبد الرحمن الجاسم حكم ساحة للمواجهة، على أن يكون مواطناه طالب سالم المري وسعود أحمد مساعدين له، بينما سيكون خميس المري حكمًا لتقنية الفيديو المساعد "فار".

وشارك الطاقم التحكيمي القطري مؤخرًا في نهائيات كأس العالم 2022، وأدار مباراتين، الأولى جمعت منتخبي ويلز وأمريكا ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي المغرب وكرواتيا، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1.

وسبق للجاسم أيضًا أن أدار نهائي كأس العالم للأندية بين ليفربول الإنجليزي وفلامينغو البرازيلي في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2019، ما يؤكد المستوى الفني العالي للحكم القطري.

ومن المتوقع أن يشارك في المواجهة نجوم سان جيرمان، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، في حين سيقود تشكيلة الفريق الثاني، البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الجديد لنادي النصر السعودي.

شارك: