تحت قيادة هيكتور كوبر.. سوريا تواجه تايلاند والبحرين وديًا

2023-02-19 21:56
المنتخب السوري يستعد لبدء حقبة جديدة مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن إقامة مواجهتين وديتين تجمعان منتخب سوريا بمنتخبي تايلاند والبحرين، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ومن المنتظر أن يقود الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا الجديد، معسكر "نسور قاسيون" المقبل، عقب إعلان الاتحاد السوري لكرة القدم التعاقد معه في الثامن من فبراير/ شباط الحالي، خلفاً للمدرب الوطني حسام السيد، تحضيراً للمشاركة في كأس آسيا القادمة، والتي ستقام منافساتها أواخر العام الجاري في قطر.

وسيبدأ معسكر المنتخب السوري في العشرين من شهر مارس/ آذار المقبل، في مدينة دبي بالإمارات، حيث يلاقي نظيره من تايلاند في الخامس والعشرين منه، قبل السفر مباشرة إلى البحرين للقاء منتخبها في الثامن والعشرين من ذات الشهر.

ومن المتوقع أن تضم قائمة المنتخب السوري، العديد من اللاعبين المحترفين خارج سوريا، بسبب ابتعاد لاعبي الدوري المحلي عن أجواء المنافسات، في ظل إيقاف النشاط الرياضي في البلاد، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا في السادس من شهر فبراير الحالي.

وجاء تثبيت المواجهتين الوديتين أمام تايلاند والبحرين، بعد إلغاء بطولة غرب آسيا التي كان من المقرر مشاركة المنتخب السوري فيها، بعد اعتذار الإمارات العربية المتحدة عن عدم استضافة المسابقة.

شارك: