تاليسكا: رونالدو قادر على اللعب حتى سن الـ 45!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 21:07
رونالدو وتاليسكا نجما نادي النصر السعودي (X/BT3)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انهال البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم نادي النصر السعودي بالمديح على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو وأكد بأن الدون قادر على اللعب حتى سن كبيرة من عمره.

وانضم تاليسكا إلى "العالمي" صيف 2021 قادمًا من نادي غوانزو إيفرغراند الصيني، والتحق به رونالدو بالدوري السعودي شهر ديسمبر/كانون الأول 2022.

ويحتل "الدون" صدارة هدافي دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري 2023-2024 برصيد 22 هدفًا، بينما يأتي زميله تاليسكا في المركز الخامس ضمن ترتيب أفضل الهدافين بتسجيله 13 هدفًا.

تاليسكا: رونالدو يستطيع اللعب حتى سن الـ 45 عامًا!

وأشاد تاليسكا في مقابلة صحفية أجراها مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية بزميله رونالدو، وتوقع أن يستطيع اللعب لأعوام أخرى، حيث قال: "رونالدو يستطيع اللعب حتى سن الـ 45 عامًا".

وعلّق المهاجم البرازيلي في تصريحاته على الانتقادات التي يتعرض لها "الدون" بعد اختياره اللعب ضمن الدوري السعودي، بقوله: "الذين ينتقدون رونالدو من خارج السعودية لا يعرفون قيمة ما يقدمه إلى نادي النصر".

وتابع قائلًا: "الدوري السعودي أصبح من بين أفضل 10 دوريات في العالم، والناس لا تريد أن تتقبل هذه الحقيقة، السعودية بلد جميل كل شيء يسير فيه بشكل هائل، ثقافته جميلة وتطوره يسير بشكل مذهل".

تاليسكا: ما زلنا نحارب في الدوري السعودي

وفي مقابلته مع صحيفة "ريكورد"، أكد تاليسكا أن فريقه النصر لن يستسلم لفارق الـ 7 نقاط مع متصدر الدوري السعودي الهلال، وقال اللاعب البرازيلي: "ما زلنا نحارب، ونعرف مدى الصعوبات الموجودة في الدوري السعودي، المنافسة قوية، وأحيانًا اللعب أمام فرق أقل مستوى يكون أصعب من اللعب أمام منافسينا المباشرين".

وأشاد مهاجم النصر في تصريحاته بالبرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، وقال بشأنه: "جورجي جيسوس لديه فضل كبير عليَّ، هو مَن دربني في نادي بنفيكا، صحيح أنه مدرب الفريق المنافس؛ ولكنني أحترمه كثيرًا، إنه مدرب غير عاديّ، هو أول من آمن بي وجلبني من البرازيل إلى بنفيكا".

للإشارة فإن المنافسة بلغت أشدها بين الهلال والنصر في الدوري السعودي الذي وصل إلى جولته 21، حيث يحتل "الزعيم" صدارة المسابقة برصيد 59 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن "العالمي" صاحب 52 نقطة، وذلك في المسابقة التي تتبقى 13 مباراة ضمن مجرياتها.

شارك: