تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 21:56
لاعبو نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية، في بيان رسمي، تأجيل لقاء الزمالك والاتحاد السكندري، الذي كان من المقرر إقامته مساء غد الخميس الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري.

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لأجل غير مسمى، خاصة بعد تلقي خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، بشأن تقديم مباراة الفريق الأبيض ضد نظيره فريق ساغرادا في كأس الكونفيدرالية الأفريقية لمدة 24 ساعة لتقام يوم السبت المقبل بدلًا من الأحد.

وتلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من رابطة الأندية، بشأن تأجيل لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعدما حقق الفوز على فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، ثم الانتصار على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك بطاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الفريق أمام ساغرادا؛ إذ سيدير المباراة عمر عبد القادر أرتان (حكم ساحة).

وسيعاون أرتان كل من سليمان بشير (مساعد أول) وعلي محمد مهاد (مساعد ثانٍ)، وأحمد حسن حسين (حكم رابع)، كما اختار الكاف الإريتري لويلسيجيد غبراميشيل مراقبًا للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقبًا للحكام.

وعلى الصعيد المحلي، يحتل الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن بيراميدز المتصدر، و3 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الذي خاض 5 مباريات فقط.

شارك: