تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 14:33
جانب من مباراة الأهلي الأخيرة ضد المصري البورسعيدي في افتتاح دوري النيل لموسم 2023-24 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي المقررة ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز، للموسم الجديد 2023-24.

وكان من المقرر أن تقام مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، حدد يوم 29 سبتمبر موعدًا لمباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج يوم الأحد المقبل 24 سبتمبر في القاهرة أيضًا، بعدما فضل الفريق الإثيوبي نقل المباراة إلى مصر بسبب رفض الاتحاد الأفريقي، إقامة المباريات في إثيوبيا لعدم حصول الملاعب هناك على الاعتماد.

وكانت رابطة الأندية المصرية قد أعلنت في جدول المسابقة أن مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي سيتم تأجيلها في حالة تحديد يوم 29 سبتمبر، لمباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج، وهو ما حدث بالفعل.

وافتتح الأهلي مشواره في الدوري بالفوز على المصري البورسعيدي برباعية دون مقابل مساء الثلاثاء، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية؛ فيما يفتتح سيراميكا كليوباترا مشواره بلقاء الاتحاد السكندري في الإسكندرية مساء الخميس.

شارك: