تأجيل لقاء مان سيتي وإيفرتون بسبب كورونا

2021-06-08 09:01
مواجهة مان سيتي وإيفرتون لن تقام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الأندية الإنجليزية البريميرليغ تأجيل مواجهة إيفرتون وضيفه مانشستر سيتي التي كانت مقررة ليلة الاثنين لحساب الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي، لإشعار آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف السيتي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي مان سيتي بيانا سريعا أكد فيه أنه وبعد خضوع اللاعبين للمسحات الروتينية خلال الأيام الماضية، تبين أن هنالك العديد من الحالات الإيجابية، إضافة للحالات الأربعة التي سبق أن أعلن عنها قبل عدة أيام. 

وأضاف البيان: بعد اختراق أمن "الفقاعة" التي يعيشها الفريق كان هناك خطر واضح بأن يكون فيروس كورونا قد انتشر بين اللاعبين والموظفين في النادي، وربما أكثر من ذلك، وبناء على النصيحة الطبية قررت الرابطة الإنجليزية بعد التشاور مع كلا الناديين؛ تأجيل المباراة.

وبناء على الحالات الإيجابية التي تشمل اللاعبين والموظفين وضرورة خضوعهم لفترة العزل الذاتي المنزلي ووفقا لبروتوكولات رابطة البريميرليغ المستمدة من قرارت الحكومة البريطانية، سيتم إغلاق ملعب تدريب الفريق الأول في أكاديمية السيتي لكرة القدم لفترة غير محددة، حيث يخضع الفريق وكل من هو داخل الفقاعة للاختبار قبل اتخاذ أي قرار بشأن استئناف التدريب.
 


شارك: