بيكيه يسخر من هيمنة ريال مدريد على ألقاب الليغا

2021-06-08 09:01
جيرارد بيكيه يقلل من أحقية ريال مدريد في التتويج بألقاب الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

استفاد جيرارد بيكيه، قلب دفاع برشلونة، من احتفاله بعيد ميلاده الـ 34 للسخرية من كون ريال مدريد هو الأكثر تتويجا ببطولة الدوري الإسباني "لا ليغا".


ويحتفل بيكيه، الثلاثاء، بعيد ميلاده، وقد نشر تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" كتب فيها: "34". ليأتي الرد من حساب أحد البرامج الشهيرة لشبكة "موفيستار بلس" الإسبانية: "أوه! لا جيرارد، ماذا فعلت؟"، مع إرفاق صورة لتتويج ريال مدريد بلقبه الأخير (الـ 34) في بطولة الدوري الإسباني.

وتجاوب بيكيه مع الرد الساخر لبرنامج "لا ريسيستانسيا"، عبر تغريدة أثار بها الجدل حول أحقية ريال مدريد في التتويج بالألقاب: "لم أكن أعرف أن الهدايا تُعد كبطولات للدوري".


وتُوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي 2019-20، ويتصدر الفريق الملكي قائمة أكثر الأندية ظفرا بالبطولة المحلية، برصيد 34 لقبا، فيما يحل برشلونة ثانيا باللائحة الشرفية مع امتلاكه 26 لقبا.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية النصف الأول من الموسم الحالي للمسابقة، متقدما بفارق 10 نقاط عن وصافة برشلونة وريال مدريد، مع خوض الروخي بلانكوس لمباراة أقل.


ويتمتع أتلتيكو مدريد بتشكيلة قوية، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، وفي حضور لافت للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، والذي أتم انتقاله إلى قلعة "الهنود الحمر"، عقب استغناء برشلونة عن خدماته بنهاية الموسم الرياضي الماضي.


وسجل سواريز 14 هدفا خلال 16 مباراة خاضها مع أتلتيكو مدريد في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، ويصف كثيرون صفقة انضمامه إلى فريق العاصمة الإسبانية بكونها "هدية" من برشلونة.


وتمتع حساب "لا ريسيستانسيا" بروح الدعابة، مع رده على تدوينة بيكيه الأخيرة، عبر صورة لسواريز خلال احتفاله بأحد أهدافه رفقة أتلتيكو مدريد، والتعليق عليها: "هدية هذا العام ستكلف لقب الدوري".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: