بيرنلي يضم الحارس جيمس ترافورد من مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 21:43
الحارس الإنجليزي الشاب جيمس ترافورد ينضم إلى بيرنلي قادمًا من مانشستر سيتي (twitter/BurnleyOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيرنلي العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز تعاقده مع الحارس جيمس ترافورد قادمًا من صفوف مانشستر سيتي في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي بيرنلي لكرة القدم الإعلان عن التعاقد مع جيمس ترافورد من مانشستر سيتي مقابل رسوم غير معلنة".

وأوضح بيان إدارة "الكلاريت" أنّ الحارس البالغ من العمر 20 عامًا وقّع على عقد مدته أربع سنوات، وسوف يرتدي القميص رقم (1).

الحارس جيمس ترافورد يوقع على عقود انتقاله إلى بيرنلي

وذكرت تقارير صحفية أن الصفقة كلّفت بيرنلي مبلغ 14 مليون جنيه إسترليني، و5 ملايين جنيه إسترليني أخرى كإضافات، مع وجود خيار إعادة الشراء لمانشستر سيتي، وكذلك نسبة 20% من البيع مستقبلًا إلى أي فريق آخر.

وقال ترافورد بعد توقيع العقد: "أشعر بسعادة كبيرة كوني لاعبًا رسميًا في بيرنلي، لقد كنت متحمسًا لإنجاز كل ذلك في أثناء بطولة اليورو، كنت أعرف الكثير عن الفريق، كما كنت أنتظر العودة لجعل كل شيء رسميًا بكل صدق".

وأضاف: "أريد أن أتحسن وأتعلم بقدر ما أستطيع هنا وكفريق واحد، أريد فقط أن آخذ ذلك يومًا بيوم في كل مرة، وأحاول تحقيق أكبر قدر ممكن من التقدم".

وقضى الحارس ترافورد موسمه الماضي على سبيل الإعارة إلى بولتون واندرارز في دوري الدرجة الأولى، حيث حافظ على نظافة شباكه 26 مرة من 52 مباراة بجميع المسابقات وتلقت شباكه 38 هدفًا.

وخلال مسيرته تُوِّج ترافورد بعدة ألقاب، في مقدمتها كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع مانشستر سيتي في 2021، والدوري الإنجليزي للشباب موسم 2020-21، كما نال مع بولتون كأس دوري كرة القدم الإنجليزية في الموسم الماضي، فضلًا عن كأس أمم أوروبا للشباب 2023 الماضية.

شارك: