بيرنلي يتعاقد مع الإنجليزي ناثان ريدموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 16:21
الإنجليزي ناثان ريدموند لاعب نادي بيرنلي الجديد (twitter/ BurnleyOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد بيرنلي الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مهاجم بشكتاش التركي السابق، ناثان ريدموند، في صفقة انتقال حر، اليوم الجمعة، وذلك بعقد يمتد لعامين، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وبات ابن الـ 29 عامًا لاعبًا حرًا بعد رحيله عن النادي عقب موسم واحد خاضه في الدوري التركي، سجّل خلاله ستة أهداف في 28 مباراة. وعن انضمامه إلى بيرنلي قال اللاعب: "طالما كانت لدي تطلعات للعب مرة أخرى في مسابقة البريميرليغ، فمشروع بيرنلي يتوافق مع طموحاتي".

ريدموند بقميص ناديه الجديد بيرنلي

وأضاف: "يشعر الجهاز الفني أنه باستطاعته تحسين أدائي بشكل أكبر ورؤية القيمة التي يمكنني تحقيقها داخل الملعب وخارجه. يبدو الأمر وكأنه التطابق المثالي".

ريدموند، الذي سبق أن خاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإنجليزي، شارك في 264 مباراة في الدوري الممتاز بعد أن أمضى 6 أعوام في ساوثهامبتون و3 في نورويتش سيتي.

بدوره، أضاف مدرب بيرنلي البلجيكي فانسان كومباني: "يجلب ناثان خبرة كبيرة من اللعب في الدوري الإنجليزي وأخيرًا من الفترة التي قضاها في تركيا حيث كان رائعًا".

وتابع: "يتمتع بأخلاقيات عمل رائعة، ومهارة كبيرة والاستعداد لمواصلة التعلم. كما أنه يجلب شخصيته إلى نادينا مما سيفيد اللاعبين الأصغر سنًا هنا".
 

شارك: