بيراميدز يمدد عقد لاعبه بلاتي توريه حتى 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 19:46
البوركيني إبراهيم بلاتي توريه لاعب بيراميدز المصري (Twitter/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيراميدز المصري عن تمديد عقد لاعب الوسط إبراهيم بلاتي توريه لمدة 3 أعوام مقبلة، إذ كان يمتد تعاقد لاعب منتخب بوركينا فاسو مع الفريق الأزرق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال بيراميدز في بيان رسمي اليوم، إن "الهدف من تجديد عقد توريه هو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال السنوات المقبلة". ووفقًا للعقد الجديد الذي وقّعه بلاتي توريه مع نادي بيراميدز، سيستمر لاعب الوسط الدولي مع الفريق حتى عام 2026.

وانضم بلاتي توريه إلى صفوف بيراميدز العام الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع نادي إسكيلستونا السويدي. وقدّم بلاتي توريه مستوى مميزًا مع بيراميدز منذ انضمامه إليه.

وكان صاحب الـ28 عامًا قد تألق مع منتخب بوركينا فاسو خلال كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2022 بالكاميرون، والتي احتل فيها مع منتخبه المركز الرابع، ليلفت أنظار مسؤولي بيراميدز إليه وينضم إلى الفريق عقب انتهاء البطولة. واختير توريه وقتها ضمن التشكيلة المثالية للبطولة من اللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وبدأ توريه الذي يكمل عامه التاسع والعشرين في أغسطس/ آب المقبل، مشواره الكروي في إسبانيا في صفوف الفريق الرديف لنادي رايو فايكانو. ولعب بعدها لأندية إيفيان الفرنسي، وأومونيا القبرصي، وقرطبة الإسباني، وإسكيلستونا السويدي، قبل أن ينضم إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر.

شارك: