بيتسو موسيماني يعلن رحيله عن تدريب الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 21:50
أرشيفية - المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني (Twitter/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، رحيله رسميًّا عن نادي أهلي جدة السعودي، وذلك بعد قضاء موسم واحد على رأس الجهاز الفني.

وتمكن المدرب الجنوب أفريقي من قيادة "الراقي" للعودة والصعود من جديد إلى مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" هذا الموسم، بعد هبوطه الموسم الماضي، لمسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

موسيماني يرحل عن تدريب الأهلي السعودي

وقال موسيماني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم إنجاز المهمة، وتم تسليم المشروع، واستيقظ العملاق بعد سبات دام 8 شهور".

وقدّم بيتسو في تغريدته شكره الكبير إلى إدارة النادي السعودي على تكليفه بهذه المهمة قائلًا: "بلد جديد، مهمة جديدة، ودوري مختلف، شكرًا على ثقة النادي بتكليفي بهذه المهمة الصعبة".

وذكرت بعض الصحف أن إدارة الفريق السعودي، وضعت ثلاثة أسماء بديلة لموسيماني، وهم مدرب فولهام ماركو سيلفا، ومدرب الهلال السابق رازفان لوشيسكو، ومدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري.

جدير بالذكر، أن المدرب الجنوب أفريقي حقق نجاحات عديدة مع النادي الأهلي المصري، من خلال الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال فترة قصيرة، ما دفع الفريق السعودي للتعاقد معه.

شارك: