بيب غوارديولا يثير الجدل مجددًا حول مستقبله مع مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 12:35
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي (X/Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن تلميحات مثيرة وجديدة حول مستقبله المنتظر في ظل اقتراب عقده من الانتهاء بصحبة النادي الإنجليزي عام 2025.

وفضّل غوارديولا عدم الحديث بصورة مباشرة عن مستقبله مع مانشستر سيتي، لكن تلميحات المدرب الإسباني فسرتها وسائل الإعلام بالقول إنه يعتزم مغادرة النادي وعدم تجديد هذا العقد لفترة جديدة.

وحسب موقع "essentiallysports" فإن المدرب الإسباني البالغ من العمر 53 عامًا، قد يلجأ إلى أخذ استراحة من التدريب، على غرار ما فعله عند ترك تدريب برشلونة قبل الإعلان عن تعيينه مديرًا فنيًا لنادي بايرن ميونخ الألماني.

بيب غوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي

وأشار المصدر ذاته إلى أن غوارديولا يخطط لترك مانشستر سيتي عام 2025، ورفض خيار تمديد العقد، وهو ما يمكن تفسيره بامتلاك لاعبين شروطًا جزائية للرحيل في عام 2025 مثل النرويجي إيرلينغ هالاند، وهي المرتبطة بمستقبل غوارديولا.

وتحدث المدرب الإسباني في وقت سابق عن رغبته في العمل مع المنتخبات الوطنية، دون الكشف عن هوية المنتخب الذي سيتولى تدريبه، لكن منتخب إسبانيا قد يكون نقطة انطلاق مثالية بالنسبة له في المرحلة القادمة.

وترك غوارديولا الباب مفتوحًا أمام مستقبله التدريبي بالقول: "كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، لكنني لن أرحل عن صفوف مانشستر سيتي قبل إنهاء بعض التحديات التي تنتظرني فيما تبقى من وقت على عقدي الحالي".

وحول فرص عمله كمحلل كرة القدم في المستقبل على غرار آرسين فينغر، رد غوارديولا مازحًا: "الأمر يعتمد على العرض المقدم، لو كان بمقدوري الحصول على راتبك المالي سأوافق على الفور".

غوارديولا يدافع عن هالاند ويهاجم روي كين

وفي سياق آخر، دافع بيب غوارديولا عن نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند الذي يعاني من تراجع ملحوظ في مستواه الفني خلال الآونة الأخيرة.

وتسبب أداء هالاند أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى خروج الأصوات المنتقدة بصورة عالية، أبرزها روي كين الذي أكد أن المهاجم النرويجي لاعب من قيمة دوري الدرجة الثانية.

وعلق غوارديولا على هذا الأمر بالقول: "ربما أتفهم انتقادات الصحفيين فهم لم يسبق لهم أن لعبوا كرة القدم، لكن ما يقوم به بعض اللاعبين السابقين هو أمر غير مفهوم بالنسبة لي، الأمر تمامًا مثل الحكام المعتزلين الذين ينتقدون الحكام الحاليين، من السهل انتقاد الآخرين، لكنني لا أفضل القيام بذلك".

شارك: