بيان من النصر السعودي بعد تأجيل جولة الصين

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 17:21
فريق النصر السعودي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر النصر السعودي بيانًا رسميًا، الثلاثاء 23 يناير/ كانون الثاني، أوضح من خلاله سبب تأجيل جولة الفريق العاصمي، التي كانت مُقررًا خلالها لعب مباراتين وديتين في الصين.

وقال النصر السعودي من خلال حسابه الرسمي عبر منصة "إكس": "لسوء الحظ، تم تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير/ كانون الثاني، إلى موعد يتم تحديده لاحقًا".

وأوضح النادي: لقد جئنا إلى هنا في شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين، وتحديدًا لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو، مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوثيقة بين السعودية والصين، ونحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي، كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيبًا حارًّا، وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا".

وأنهى النصر السعودي بيانه بالقول: "علاوة على ذلك، اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن، لقد أظهر نادي النصر دائمًا التزامه غير المشروط بهذه البطولة، وسافر الفريق بأكمله، بمن في ذلك كريستيانو رونالدو للمشاركة في الجولة، ونؤكد تقديرنا ومحبتنا الكبيرة لمشجعينا في الصين، ونتطلع للعب أمامهم في أقرب وقت ممكن".

سبب تأجيل جولة النصر السعودي في الصين

كانت جولة النصر السعودي في الصين مُقررًا خوضها خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لكن تم إلغاؤها بسبب إصابة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، قائد ومحترف الفريق النصراوي.

وأعلن نجم النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، عن عدم قدرته على خوض المباراتين الوديتين أمام فريقي شانغهاي وتشجيانغ الصينيين؛ وذلك بداعي الإصابة.

من جانبه، أكد الإيطالي غويدو فينغا، الرئيس التنفيذي في نادي النصر السعودي، أن "العالمي" سيعود إلى الصين في أقرب فرصة، من أجل خوض مواجهتي شانغهاي وتشجيانغ الصينيين، في جولة جديدة بعد إلغاء الحالية.

وكانت الجماهير الصينية تأمل في مشاهدة كريستيانو رونالدو على أرضية الملعب، لكن بعد إصابة "صاروخ ماديرا"، تم إعادة تذاكر المباريات إلى الجماهير، وأُلغيت الجولة النصراوية في الصين؛ بسبب أن الاتفاق الذي تم مع الشركة الراعية كان من أهم شروطه حضور النجم البرتغالي في المباراتين الوديتين.

النصر كريستيانو رونالدو دوري روشن السعودي كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/KingCupSA) ون ون winwin


وخلال الفترة الماضية، أكدت تقارير صحفية أن النصر السعودي تحصل على مبلغ 9 ملايين دولار، نظير لعب المباراتين وإجراء بعض اللقاءات الإعلامية لنجوم النادي، يتقدمهم أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد الفريق النصراوي، لكن الأمور في نهاية المطاف لم تسر على النحو المأمول.

يُذكر أن النصر يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، وفي باقي البطولات، وصل "العالمي" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

شارك: