بوكيتينو: مدريد المرشح الأوفر لكن باريس سيقاتل من أجل اللقب

2021-06-08 09:01
ماوريسيو بوكيتينو واثق من بقاء مبابي مع سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

رشح المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ماوريسيو بوكيتينو، الريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما تحدث عن رأيه في وضع سيرجيو راموس، وليونيل ميسي، وإمكانية انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وقال بوكيتينو خلال مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفوزهم بالألقاب الكثيرة لم يكن مصادفة، هنالك أمر ما يتعلق بالريال، حيث يتمتع الفريق بطاقة داخلية تمنح النادي وزنا كبيرا في عالم كرة القدم".

وأضاف عن فريقه: "نسعى في سان جيرمان للفوز بكل بطولة ننافس فيها، وحلمنا هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أننا موجودون الآن بين أفضل أربعة فرق هذا الموسم، بعد أن بلغنا المباراة النهائية الموسم الماضي".

وعن مباراة بايرن ميونيخ وأداء نيمار فيها قال: "لقد قام نيمار بمباراة مميزة أمامهم (بايرن)، لقد عانى نيمار من عدة إصابات منذ أن وصلت لتدريب النادي، وقد عمل وما زال بقوة من أجل استعادة أفضل مستوياته. عندما تراه في الملعب والتدريبات فهو يمنحك شعورا بأنه موهوب كبير ولديه القدرة على حمل الفريق".

وتناول بوكيتينو إشاعات انتقال مبابي إلى ريال مدريد نهاية هذا الموسم قائلا: "هو لاعب مهم بالنسبة لنا، وسأقاتل من أجل أن يبقى في الفريق. النادي كله يبذل قصارى جهده من أجل أن يبقى مبابي ونيمار في الفريق. لدي تفاؤل كبير تجاه هذا الأمر، وأرى أنه لديهما التزام كبير من أجل النادي أيضا".

وعن اللقاء الخاص الذي سيجمعه بغوارديولا وفريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قائلا: "اعتبره أحد أفضل المدربين إن لم يكن الأفضل في العالم. أحب أن أواجهه في الملعب، وهو مدرب يملك أفكاراً جديدة، وقد قدم العديد من الأفكار مع برشلونة وبايرن ميونيخ ثم مانشستر سيتي".

ولما سئل عن زيدان قال: "نعم، إنه بنفس المستوى مع غوارديولا، لقد أظهر ذلك مع ريال مدريد في كثير من المباريات وتحقيق الألقاب خلال السنوات الماضية".

وحين طلب منه الحديث عن رأيه في المدافع سيرجيو راموس وإمكانية انتقاله لباريس قال: "هناك شائعات كثيرة، ولا أحب أن أتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا ضمن فريقي، ولكن نحن في باريس نعمل دوما على تحسين حالة الفريق وتعزيزه بأفضل اللاعبين".
 

شارك: