بوقرة يطمئن الجزائريين.. بلايلي ليس أنانيا وهو جاهز للنهائي

2021-12-17 15:12
يوسف بلايلي (يسار) يحتفل رفقة زميله بغداد بونجاح بعد فوز الجزائر على قطر في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021 (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن المدير الفني لمنتخب الجزائر، مجيد بوقرة، الجزائريين على الحالة النفسية وتركيز النجم المتألق يوسف بلايلي، بعد خبر فسخ عقده مع نادي قطر القطري ساعات قبل موعد المباراة النهائية في بطولة كأس العرب 2021 أمام تونس.

وسادت حالة من القلق لدى المتابعين والجزائريين بسبب هذا الأمر وتأثيره على تركيز أفضل لاعب في كأس العرب حاليا، على اعتبار أنه لم يأت في الوقت المناسب.

منتخب الجزائر يواجه نظيره التونسي، السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد البيت بمدينة الخور، في نهائي بطولة كأس العرب FIFA 2021، في ديربي شمال إفريقي مثير جدّا، بالنظر للمستويات الكبيرة التي ظهر بها المنتخبان منذ بداية البطولة.

بوقرة: بلايلي أطلعني على خبر فسخ عقده وأتمنى انتقاله إلى ناد كبير 


وقال بوقرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الجمعة 17 ديسمبر/ كانون الأول، للحديث عن النهائي الكبير أمام تونس، ردا على سؤال متعلق بإمكانية تأثر تركيز يوسف بلايلي بأخبار فسخ عقده وتفاوضه مع عدة أندية لحسم وجهته المستقبلية: "لقد أطلعني بلايلي أمس الخميس على خبر فسخ عقده قبل خروجه إلى وسائل الإعلام.. لن يكون لهذا الخبر أي تأثير سلبي في اللقاء النهائي".


وتابع قائد منتخب الجزائر الأسبق تصريحه، قائلا: "بلايلي يلعب لمنتخب بلاده دون أي أنانية، وبطولة كأس العرب ستسمح له باللعب مع ناد أفضل.. إنه يستحق ذلك"، في إشارة ضمنية من بوقرة إلى أن بلايلي مركز على النهائي ووعده بالتتويج باللقب الذي أطلقه للشعب الجزائري.

كما أكد بوقرة أنه لا توجد أي مخاوف بخصوص تشتيت تركيز اللاعب بالحديث عن أخبار انتقاله. ومنح بوقرة دعما قويا لبلايلي عندما قال: "نتمنى رؤية بلايلي في ناد كبير.. إن شاء الله".

شارك: