بوسكيتس يقرر مرافقة ميسي إلى إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 23:08
أرشيفية- الإسباني سيرخيو بوسكيتس والأرجنتيني ليونيل ميسي بألوان برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الإسباني، ولاعب نادي برشلونة السابق، سيرخيو بوسكيتس قرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد رحيله بشكل رسمي عن النادي الكتالوني.

وكان متوسط الميدان (34 عامًا)، قد أعلن رحيله بشكل رسمي عن صفوف النادي الكتالوني، دون تحديد وجهته القادمة حتى الآن، وسط تكهنات بقرب انتقاله للعب في الدوري الأمريكي رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "سبورت " الإسبانية، أن بوسكيتس قرر مرافقة الأرجنتيني ميسي في نادي ميامي الأمريكي، بعد التقارير التي ربطت ليونيل بالنادي الأمريكي، ورفضه للعرض السعودي، من نادي الهلال.

وأضافت الصحيفة، أن سيرخيو يبحث عن تجربة جديدة، يكون فيها هو وعائلته في مكان مناسب، مشيرة أن وجود ميسي في الدوري الأمريكي، نقطة كان يبحث عنها الإسباني.

وختمت الصحيفة الإسبانية، أن نجم الفريق الكتالوني سيتخذ قراره نهاية الأسبوع الحالي، حيث لديه العديد من الخيارات من الدوري الأمريكي، والدوري السعودي، من ناديي النصر والهلال.

جدير بالذكر أن بوسكيتس يعد من أبرز نجوم برشلونة في العقد الأخير، حيث بدأ مسيرته مع الفريق الأول في النادي الكتالوني عام 2008، ومنذ ذلك الوقت خاض رفقة البلوغرانا ما يزيد عن 720 مواجهة، إلى جانب حصد 32 لقبًا محليًا وأوروبيًا مع برشلونة طوال 16 عامًا.

شارك: