بوسكيتس: أحب اللعب مع ميسي.. لكن وجهتي ليست مُرتبطة بمستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 23:07
الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد لاعب نادي برشلونة، متوسط الميدان الإسباني سيرخيو بوسكيتس، أنه يتمنى اللعب في الفترة المقبلة مع زميله السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن مستقبله غير مرتبط بوجهة "ليو" القادمة.

وكان برشلونة قد أعلن رحيل قائد الفريق عن النادي بنهاية الموسم الجاري 2022-23، بعد سنوات طويلة دافع فيها عن قميص الفريق الكتالوني، وحصد خلالها العديد من الألقاب.

وشهدت الأيام الماضية تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن نادي الهلال قريب من التعاقد مع ميسي وبوسكيتس في الميركاتو الصيفي المقبل، ويمكن أن يرافقهما أيضًا الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا.

وتحدث بوسكيتس في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن وجهته القادمة، وما إذا كانت مُرتبطة بمستقبل ميسي أم لا، وقال اللاعب: "مستقبلي سيكون خارج أوروبا، لا أريد أن أجد نفسي أنافس برشلونة على لقب مهم".

وتابع صاحب الـ34 عامًا: "وجهتي القادمة غير مُرتبطة بمستقبل ميسي.. سأحب اللعب معه ولكن الأمور لا تجري كذلك، الصفقات لا تكون بالمجموعة.. لدي العديد من العروض وسأقوم بمناقشتها مع عائلتي في الأسابيع المقبلة".

ويُعد بوسكيتس من أبرز النجوم في تاريخ برشلونة؛ إذ دافع عن قميص البلوغرانا في 722 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 18 هدفًا، ومُقدمًا 45 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وتوج اللاعب بـ32 لقبًا مع الفريق، أبرزها الدوري الإسباني 9 مرات، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات.

شارك: