بورتو يقطع الطريق على النصر السعودي في صفقة بيبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 19:11
كيبلير بيبي مدافع البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بورتو تجديد عقد المدافع البرتغالي الدولي، كيبلير بيبي، لمدة موسم واحد حتى عام 2024؛ ليقطع الطريق على نادي النصر السعودي الذي كان يسعى للحصول على خدمات اللاعب، عبر صفقة انتقال حر، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الأسابيع الماضية أن هناك رغبة قوية من النصر في التعاقد مع بيبي؛ ليلعب في صفوف "العالمي" إلى جانبه مواطنه كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن النصر عرض راتبًا سنويًا كبيرًا على بيبي، لكن في النهاية اختار المدافع المتمرس، صاحب الـ40 عامًا، الاستمرار في الملاعب الأوروبية بقميص بورتو.

ويحاول "فارس نجد" ضم صفقات قوية على غرار التعاقد مع رونالدو، وقد ارتبط اسم النصر بمفاوضات مع أكثر من نجم عالمي في الفترة الماضية؛ على غرار الفرنسي نغولو كانتي والإسباني سيرجيو راموس، إضافة إلى الكولومبي خوان كوادرادو.

ويحتل النصر حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، الذي تنقصه مباراة، ويأتي الشباب ثالثًا برصيد 50 نقطة، ثم الهلال (حامل اللقب) في المرتبة الرابعة بـ49 نقطة.

شارك: