بودبوز قريب من العودة لمنتخب الجزائر بعد تألقه مع سانت إتيان

2022-02-21 15:23
جمال بلماضي يقتنع بضرورة استدعاء رياض بودبوز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لمراسل winwin، أن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي يتجه لاستدعاء نجم نادي سانت إيتيان الفرنسي، رياض بودبوز، إلى قائمة "الخضر" لمواجهتي الكاميرون في الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر 2022.

وأكد المصدر نفسه أن بلماضي بات مقتنعا بضرورة استدعاء بودبوز، بعد أدائه المميز في الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي، خاصة أن اللاعب يملك قدرات فنية عالية، ما سيجعله يمثل ورقة رابحة في الخط الهجومي لمحاربي الصحراء.

وسجل بودبوز هدفا رائعا من ركلة حرة داخل منطقة الجزاء لفريقه سانت إيتيان في مواجهة ستراسبورغ التي انتهت بالتعادل 2-2، والتي شهدت تلقي اللاعب الجزائري إشادة كبيرة من جماهير الفريق الفرنسي.

ولعب بودبوز 19 مباراة مع نادي سانت إيتيان هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، ويُعَدُّ من أبرز الأسماء في تشكيلة الفريق الفرنسي، وخاض تجارب احترافية سابقة مع أندية سوشو وباستيا ومونبولييه في "الليغ1".

ويملك بودبوز تجربتين سابقتين في الدوري الإسباني مع فريقي ريال بيتيس وسيلتا فيغو، وسبق له تمثيل منتخب الجزائر، لكنه غاب في السنوات الأخيرة بسبب خيارات بلماضي الفنية.

شارك: