بن رحمة يعزز صفوف المنتخب الجزائري قبل مواجهة الكاميرون

2022-03-28 17:36
لاعب وست هام الإنجليزي والمنتخب الجزائري سعيد بن رحمة (Getty)
Source
+ الخط -

وصل نجم نادي وست هام الإنجليزي، سعيد بن رحمة، في وقت متأخر من صباح اليوم الاثنين 28 مارس/آذار إلى مركز اعداد المنتخبات بسيدي موسى (الجزائر العاصمة)، استعدادا لمشاركته في معسكر محاربي الصحراء، قبل مواجهة الكاميرون يوم الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وأعلن موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بن رحمة سيشارك خلال الحصة التدريبية المقررة الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر (الثامنة بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب الشهيد مصطفى تشاكر في البليدة. وكان المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، وجه الدعوة للاعب وست هام، للانضمام بشكل عاجل إلى المعسكر الإعدادي.

وفاز المنتخب الجزائري في مباراة الذهاب على منتخب الكاميرون، في ملعب "جابوما" بنتيجة 1-0، ما يعزز آماله، حسب العديد من المتابعين، في التأهل للمشاركة بكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

وكان بن رحمة ضمن قائمة اللاعبين الذين تحدث إليهم بلماضي في فترة سابقة، وطلب منهم التأهب لأي استدعاء مستعجل قد يصلهم قبل لقاء العودة، وهو ما حدث بالفعل مع بن رحمة الذي تأثر، في وقت سابق، باستبعاده من اللائحة النهائية قبل فاصلة المونديال.

بن رحمة تلقى دعوة من مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي

قلق جزائري من إصابة يوسف بلايلي

وتسبب خبر استدعاء بن رحمة في حيرة الجماهير الجزائرية التي أبدت تخوفها من احتمال حدوث إصابة داخل صفوف المنتخب الجزائري، وعلى وجه التحديد ليوسف بلايلي الذي يلعب في نفس مركز بن رحمة، وكان تألقه من أسباب استبعاد نجم وست هام من صفوف المنتخب الجزائري.

جدير بالذكر أن لاعبا واحدا فقط من "الخضر" تأكد غيابه عن لقاء العودة أمام الكاميرون، ويتعلق الأمر برامي بن سبعيني نجم بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، وذلك بداعي الإيقاف.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر في مباراة الإياب ضد الكاميرون

  • حارس المرمى: وهاب رايس مبولحي؛
  • خط الدفاع: حسين بن عيادة وجمال بلعمري وعيسى ماندي وأحمد توبة؛
  • خط الوسط: سفيان بن دبكة وإسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي؛
  • خط الهجوم: رياض محرز وإسلام سليماني ويوسف بلايلي.
شارك: