بن رحمة يتألق ويقود وست هام لفوز مثير على كريستال بالاس

2022-01-02 00:59
خطف وست هام انتصارا ثمينا خارج أرضه أمام كريستال بالاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد وست هام يونايتد المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه اليوم السبت 1 يناير/ كانون الثاني في ملعب كريستال بالاس 3-2 لحساب لقاءات الجولة الـ21 من المسابقة.

سيناريو مثير بين وست هام وكريستال بالاس

ورفع وست هام يونايتد رصيده إلى 34 نقطة مستعيدًا المركز الخامس من جاره اللندني توتنهام هوتسبير الذي هبط إلى المرتبة السادسة، بينما توقف رصيد كريستال بالاس بعد الهزيمة عند 23 نقطة في المركز الـ11.

أنهى وست هام يونايتد الفترة الأولى متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة من توقيع مايكل أنطونيو بالدقيقة 22 إثر تمريرة حاسمة من الجزائري سعيد بن رحمة، والأرجنتيني مانويل لانزيني بالدقيقة 25، ثم في الدقيقة 45 من علامة الجزاء.


واستعاد كريستال بالاس السيطرة على زمام الأمور بعد الاستراحة ليسجل هدفين متتاليين عبر أودسون إدوارد في الدقيقة 83، ثم عن طريق مايكل أوليس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


شاهد أهداف كريستال بالاس ووست هام يونايتد 3-2
 


هدف قاتل و3 نقاط ثمينة لتوتنهام
 

في مباراة أخرى خطف توتنهام هوتسبير انتصارًا قاتلًا خارج أرضه في الأنفاس الأخيرة من مباراته أمام واتفورد لحساب نفس الجولة من المسابقة الإنجليزية.
 

وأقيمت المباراة بين توتنهام هوتسبير وواتفورد على أرضية ملعب "فيكارج رود" معقل الأخير، بصافرة تحكيمية من الحكم الدولي الإنجليزي روبرتس جونز، وأمام أنظار نحو 21 ألف مشجّع في المدرجات من جماهير الناديين.

أحرز هدف اللقاء الوحيد المدافع الدولي الكولومبي دافينسون سانشيز برأسية قاتلة في الدقيقة (90+6)، إثر تمريرة حاسمة من زميله الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، بعد محاولات مستميتة من توتنهام لإدراك هدف الفوز.

توتنهام يحافظ على سجله خالياً من الهزائم مع كونتي

ورفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين بقي واتفورد في المركز 17 برصيد 13 نقطة في مناطق الصراع على البقاء.
 

واستمر توتنهام هوتسبير في سلسلة اللاهزيمة رفقة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بواقع 8 مباريات متتالية منذ استلامه الدفة التدريبية للنادي اللندني، وقد انتصر السبيرز في 6 مناسبات، وتعادل في اثنتين، ولم يعرف طعم الخسارة بعد مع كونتي.

شارك: